قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة رؤوس الماشية من داخل الحظائر الزراعية في الواحات البحرية.

باشرت نيابة الجيزة، التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة رؤوس الماشية من داخل الحظائر الزراعية في الواحات البحرية.
 

القبض على المتهمين

وردت معلومات أكدتها تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة قيام 6 أشخاص لـ4 منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة رؤوس الماشية من داخل الحظائر الزراعية بدائرة قسم شرطة الواحات البحرية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 3 وقائع سرقة بإستخدام سيارتين "ملاكى وربع نقل" أمكن ضبطهم وبحوزتهم السيارتين.

وأضاف المتهمين بتصريفهم المسروقات لعميلهم سيىء النية تاجر ماشية، مقيم بمحافظة المنيا تم ضبطه وجميع المسروقات  14 رأس "ماشية وأغنام".

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي مديرية أمن الجيزة البحث الجنائي محافظة المنيا تشكيل عصابي النيابة العامة بمحافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

الاعلان عن اضرابات تهدد بشل سير المحاكم من جديد

أعلن (التوجه الديمقراطي) داخل النقابة الوطنية للعدل، عن خوض إضراب وطني جديد لمدة ثلاثة أيام، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل إلى غاية الخميس 3 اكتوبر، مع حمل الشارة الحمراء في أيام العمل 30 شتنبر و 4 أكتوبر.

ويأتي هذا الإعلان، احتجاجا على على وصفه التيار النقابي داخل نقابة CDT  ب » استمرار الحكومة في تجاهل مطالب العاملين بقطاع العدالة، وعلى رأسها تنزيل نظام أساسي منصف لهيئة كتابة الضبط ».

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقد عن بعد مساء السبت، حيث ناقش التوجه الديمقراطي للنقابة الوضع المتأزم الذي يعيشه قطاع العدالة منذ أشهر، والذي تسبب في شل كبير للمحاكم وتأخير البت في القضايا.

وقال التوجه النقابي، عبر بيان « إن الحكومة تتحمل المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع في قطاع العدالة »، معتبرا أن » الصمت الحكومي واستمرار تجاهل المطالب المشروعة للعاملين يمثل استهدافا واضحا لحقوق هذه الفئة الأساسية في منظومة العدالة ».

واضاف، أن » استمرار الوضع على ماهو عليه من شأنه الإجهاز على حقوق المتقاضين وعموم المواطنين اللذين يقصدون المحاكم لقضاء مآربهم
واسترجاع حقوقهم، وهو ما سيؤدي حتما الى تراجع منسوب الثقة في مرفق العدالة ».

ودعا التوجه الديمقراطي داخل النقابة الوطنية للعدل، جميع العاملين بقطاع العدالة إلى الانخراط في هذا الإضراب، محذرا من » أن استمرار الوضع على ما هو عليه سيؤدي إلى تراجع كبير في ثقة المواطنين في العدالة، وسيعطل مسار الإصلاحات التي تشهدها البلاد ».

منذ أشهر، تخوض مختلف النقابات في قطاع العدل إضرابات وطنية لعدة أسابيع، مطالبين بنظام أساسي منصف لهيئة كتابة الضبط.

كلمات دلالية إضراب كتاب الضبط

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في بيع السيارات المستأجرة بالمعصرة
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  •  اتجاه في الزمالك لاستمرار عواد في التشكيل الأساسي
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • الاعلان عن اضرابات تهدد بشل سير المحاكم من جديد
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة تزوير الشهادات والمحررات الرسمية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في تزوير الشهادات والمحررات الرسمية