تقدم أيمن محفوظ المحامي ببلاغ إلى النائب العام، ضد البلوجر سوزي الأردنية والتي نشرت في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصلة من السباب والتحقير لوالدها واعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمساعدة والدها.

وكشف محفوظ، أنه بعدما أثارت سوزي أيمن والمعروفة بـ«سوزي الأردنية» ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحة السباب والتحقير لوالدها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث مبتاشر، وإن كان هناك قيد على الإبلاغ على تلك الأفعال الإجرامية باعتبار السب والقذف من جرائم الشكوى طبقا لنص المادة 3 إجراءات جنائية إلا أن ما فعلته ذلك البلوجر تعدي هذا الأمر ليصل لحد الإجرام بالمعنى الحرفي للجريمة وهدم القيم الأسرية.

وأشار البلاغ ضد سوزي الأردنية، إلى أنها اعترفت علنا بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمساعدة والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية من خلال إنشاء حساب على الإنترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوى إباحي والعقوبة الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة 100 ألف ججنيه، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري، أو انتهك حرمة الحياة الخاصة لشخص ما دون رضاه.

وطالب البلاغ بسرعة القبض على سوزي الأردنية للتحقيق معها واستصدار أمر بمنعها من السفر تمهيدا لتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة واتخاذ اللازم قانونا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المرور النيابة العامة امن القاهرة حوادث سرقة قتل محكمة نصب وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك

طالب أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا من لاعبيه نسيان الهزيمة من الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم السبت الماضي بالجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

 

مقالات مشابهة

  • بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي
  • توقيف امرأتين متلبستين بممارسة السحر والشعوذة داخل مسكنهما بوهران
  • بلاغات للنائب العام.. اتهامات متبادلة بين رضا البحراوي وعدوية شعبان عبد الرحيم
  • خلال العام الحالي 2024.. الصادرات الأردنية إلى العراق ترتفع بنسبة 58%
  • النائب أيمن محسب يطالب بوضع إرضاء المواطن على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • سرق وروّع المواطنين.. أحد أخطر المطلوبين بقبضة المعلومات
  • المشاط رئيس الحوثيين يتهم طلاب اللغة الإنجليزية في اليمن بنشر الرذيلة واستغلالهم عن طريق الجنس
  • "الكفاف" نمط جديد من الزراعات الصغيرة.. تعرف عليه
  • "سرقت الماظ ومجوهرات".. التفاصيل الكاملة لقصة الخادمة التى سرقت عماد متعب
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك