رفع معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة اليوم الدبلوماسي لمملكة البحرين ، الذي يصادف الرابع عشر من شهر يناير كل عام.


مشيدا معاليه بالنهج الحكيم للدبلوماسية البحرينية، عبر مسيرتها الوطنية العريقة طوال الخمسة عقود، الحافلة بالأعمال والإنجازات الحضارية، في تعزيز علاقات الصداقة، ومد جسور التعاون الفعال، عبر نشر قيم ومبادئ التسامح والتعايش، والتنمية والازدهار، وصيانة حقوق الانسان، ودعم جهود المجتمع الدولي في إرساء السلام والأمن الدوليين، والدعوة إلى تسوية النزاعات بالطرق الدبلوماسية، واحترام القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.
كما وهنأ معالي رئيس مجلس النواب سعادة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، وكافة العاملين في البعثات الدبلوماسية والوزارة، على جهودهم الوطنية المخلصة في سبيل رفعة البلاد وتقدمها، وإبراز مكانة مملكة البحرين، عبر الحضور الدبلوماسي الفاعل، والنهج الإنساني الرائد، المرتكز على الثوابت الوطنية والمصلحة العليا للوطن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر العظيم

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم .

الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما

جاء نص برقية التهنئة : " ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، علامة فارقة ومؤثرة فى التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عملياً قاسياً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر.. نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريماً مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته. "

وتابع رئيس مجلس النواب : " وبمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم - بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب – بأسمى أيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. " 

وكل عام وسيادتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر العظيم
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • كامل الوزير يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان
  • سمو ولي العهد يهنئ السيد شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيسًا للوزراء في اليابان