البوابة:
2024-10-05@14:48:28 GMT

عروس البوابة: أساسيات تحضير جسم العروس في المنزل

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

عروس البوابة: أساسيات تحضير جسم العروس في المنزل

البوابة - يبدو تحضير جسم العروس بمثابة طريقة رائعة لإنعاش بشرتك وتنشيطها قبل مناسبة خاصة، حتى لو لم تكن يوم زفافك الرسمي! إليك بعض الأفكار لإنشاء طقوس تحضير الجسم الفاخرة والفعالة في المنزل:

عروس البوابة: أساسيات تحضير جسم العروس في المنزل

1. التقشير:

التنظيف الجاف: ابدأ بالتنظيف الجاف لتحفيز الدورة الدموية وإزالة خلايا الجلد الميتة.

استخدمي فرشاة لطيفة للجسم ذات شعيرات طبيعية بحركات دائرية، بدءًا من قدميك حتى قلبك.مقشر السكر: اصنعي مقشرك الخاص باستخدام السكر البني وزيت الزيتون وبضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك مثل اللافندر أو الجريب فروت. قم بتدليك المقشر بلطف على جميع أنحاء جسمك، مع التركيز على المناطق الخشنة مثل المرفقين والركبتين.مقشر القهوة: تعمل القهوة المطحونة كمقشر طبيعي وهي رائعة لتعزيز الدورة الدموية. امزجيها مع زيت جوز الهند والزبادي للحصول على مقشر مغذي ومنشط.

2. الترطيب:

قناع الجسم: بعد التقشير، ضعي قناعًا مرطبًا لتجديد الرطوبة وتهدئة البشرة. اخلطي الزبادي والعسل والأفوكادو للحصول على قناع كريمي ومغذي. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه.التدليك بالزيت: انغمس في تدليك زيتي فاخر باستخدام زيت اللوز أو بذور العنب أو زيت جوز الهند. ركزي على المناطق المعرضة للجفاف أو التوتر، مثل الذراعين والساقين والظهر. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من الزيت العطري للحصول على فوائد إضافية.

3. اللمسات الأخيرة:

الدش البارد: أنهي طقوسك بدش بارد لإغلاق المسام وترك بشرتك تشعر بالانتعاش والنشاط.المرطب: ضعي كمية كبيرة من لوشن الجسم أو المرطب للحفاظ على الترطيب وترك بشرتك ناعمة كالحرير.

نصائح إضافية:

للحصول على تجربة تشبه المنتجع الصحي حقًا، قومي بإضاءة الشموع وتشغيل الموسيقى الهادئة وخفت الأضواء لخلق جو من الاسترخاء.تخصيص العلاج الخاص بك على أساس نوع بشرتك. إذا كانت بشرتك حساسة، فاختاري مقشرات ومكونات أكثر لطفاً.قومي بإجراء اختبار الحساسية على مساحة صغيرة من بشرتك قبل تطبيق أي مكونات جديدة على جسمك.تذكر أن الاتساق هو المفتاح! سيساعد تلميع الجسم المنتظم في الحفاظ على توهج صحي ومشرق.من خلال اتباع هذه النصائح واختيار المكونات والتقنيات المناسبة لبشرتك، يمكنك إنشاء طقوس تحضير الجسم التي لا تنسى وفعاليتها التي تجعلك تشعرين بالدلال والثقة في مناسبتك الخاصة.

المصدر: تايمز أوف انديا / بارد

اقرأ أيضاً:

أسرار الزبادي وما هي أفضل الخلطات الطبيعية التي يجب عليك تجربتها لبشرتك
نصائح منسقة حفلات الزفاف لحفل زفاف في الشتاء

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عروس البوابة عروس بشرة تقشير جلد تقشير البشرة مرطب للحصول على

إقرأ أيضاً:

خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)

احتفل فارس حميدة، مطرب المهرجانات الشهير المعتزل صاحب أغنية "مفيش صاحب يتصاحب"، بخطبته منذ ساعات على فتاة منتقبة، الأمر الذي أثار إعجاب جمهوره ومحبيه، لتنهال ليها المباركات والتهاني.

هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل) خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل

وحرص فارس حميدة على مشاركة جمهوره بأجواء الخطوبة الإحتفالية، حيث نشر مجموعة صور له رفقة عروسته المنتقبة التي خطفت الأنظار والقلوب بجمالها وحيائها اللافت، واكتفى بقول: "الحمدلله"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فارس حميدة وعروسته المنتقبة

ولا يزال يحظى فارس بجماهيرية وشعبية كبيرة وسط جمهوره حتى بعد قراره اعتزال الغناء نهائيًا، قبل عامين، ليتوجه بعدها إلى إلقاء الإبتهالات والتواشيح الدينية.

عروس فارس حميدة المنتقبة تخطف القلوب بجمالها

وخطفت عروس فارس حميدة القلوب بطلتها الرقيقة حيث ارتدت فستانًا محتشمًا أنيقًا باللون  البنفسجي مصمم من قماش الدانتيل، ونسقت عليه معصمًا فضي اللون، واختارت النقاب بنفس لون الفستان المبهج.

كما كانت تحمل باقة من الورود بين يديها، في حين تألق فارس بقميص كلاسيك باللون الأبيض، ونسق عليه بنطلون باللون الأسود، وبدت على وجهه ملامح السعادة والفرحة بخطيبته، التي حرص على إخفاء عيونها بالورود.

سبب اعتزال فارس حميدة الغناء بلا رجعة

واعتزل فارس حميدة الغناء نهائيًا في يوم 31 يوليو عام 2022، مُعلنًا حينها التوجه إلى المدح والإنشاد الديني، وعدم عودته إلى الأغاني والمهرجانات مرة أخرى، ليكرس وقته بالكامل لحفظ القرآن الكريم والإهتمام بالتجويد.

في الوقت نفسه، أعرب حميدة عن سعادته الشديدة بقرار الإعتزال، حيث قال: "اتجهت للمدح والإنشاد الديني، واتمنى ربنا يقبل توبتي، والحمد لله ربنا هداني بسبب قصة كبيرة بيني وبين ربنا ولكن مش حابب أقول هي ايه".

فارس حميدة قبل وبعد الإعتزالكيف يعيش فارس حميدة بعد الإعتزال؟

وبدأ فارس مشواره بعد الإعتزال والتوجه إلى المدح والإبتهالات بأنشودة "العليل"، التي حازت على إعجاب  الكثيرين، حيث شاركها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

فارس حميدة

 وأرفقها بتعليق قائلًا: "مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة إلى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل".

مقالات مشابهة

  • خطوبة فارس حميدة مطرب المهرجانات المعتزل على فتاة منتقبة أخفى عينيها.. من هي العروس؟ (صور)
  • سر تحضير الجبنة الريكفورد الزرقاء في المنزل.. «نفس مذاق الجاهز وتكاليف أقل»
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • المنيا عروس الصعيد.. قلعة صناعة السكر بين التحديات والصعوبات
  • طريقة تحضير مندي الدجاج
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • طريقة تحضير مشروب طبيعي لزيادة الطاقة والنشاط
  • بخطوات سهلة وبسيطة.. خطوات تحضير «كباب الحلة» في المنزل
  • طريقة تحضير الدجاج بصلصة الزبدة الهندية
  • إيلام الفيلية.. الحرائق وغياب الثقافة البيئية يهددان غابات عروس زاغروس