متابعة بتجـــرد: نفى الثنائي المنتج محمد كارتر وزوجته الفنانة شيماء سيف؛ الشائعات التي انتشرت عن وقوع الطلاق بينهما، بصورة جديدة لأول ظهور لهما منذ فترة.

ونشر محمد كارتر، صورة تجمعه مع شيماء سيف عبر حسابه على إنستغرام وأرفقها برمز القلب، فتوالت التعليقات من قبل النجوم على الصورة منهم الفنانة بدرية طلبة، وقالت: “الله أكبر عليكم ربنا يحفظكم”، أمّا الإعلامية أسما إبراهيم فقالت: “حبايبي ربنا يخليكم لبعض”.

ومع بداية العام الحالي، تجددت الشائعات حول وقوع الطلاق بينهما؛ الأمر الذي دفع المنتج محمد كارتر للرّد على الأخبار المتداولة وذلم من خلال حسابه على موقع فيسبوك قائلًا: “حصرياً ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي! الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!”، تابع زوج شيماء سيف في منشوره: “بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟”.

واستكمل محمد كارتر: “طيب ما كل مرة بيبان إنكم كدابين، آه معلش ما أنتم مايفرقش معاكم الفضايح»، وأضاف مؤكداً أنه تراجع عن تحرير محضر ضد مروجي الشائعات: «كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر”.

View this post on Instagram

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)

main 2024-01-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد کارتر شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)


 

أثارت الممثلة المشهورة منه فضالي إعجاب جمهورها بإطلالتها المشرقة أثناء قضائها عطلة صيفية في مدينة اسطنبول بتركيا.

وقد نشرت منه فضالي مجموعة من الصور الجذابة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام والتي ظهرت فيها تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع السياحية الشهيرة في اسطنبول.

وارتدت الممثلة في إحدى الصور فستانًا أنيقًا باللون الأزرق الفاتح مما أبرز جمالها الطبيعي وأضفى عليها إطلالة أنيقة وأنثوية.

وعلقت على الصور قائلة "إسطنبول"

وقد لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهورها على منصة إنستجرام، حيث حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات المعبرة عن إعجابهم بإطلالة منه فضالي الصيفية الجميلة.

آخر أعمال منه فضالي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، 

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • نوال الزغبي تقرر مقاضاة من أطلقوا الشائعات عنها
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • بالصور – محمد حماقي و”أوقات لا تنسى” مع جمهوره في بورسعيد
  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة – محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن (مقاربة)، (2- 15)
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • قراءة في كتاب: أطروحات ما بعد التنمية الاقتصادية: التنمية حريّة – محمود محمد طه وأمارتيا كومار سن (مقاربة)، (1- 15)