شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبدالجليل رموز الزمالك تخلت عن دعم الفريق وغمام عاشور مفيد لـ الأهلي، أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن رموز ونجوم الزمالك السابقيين عليهم دعم فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، مبديا دهشته من ابتعاد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبدالجليل: رموز الزمالك تخلت عن دعم الفريق وغمام عاشور مفيد لـ الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبدالجليل: رموز الزمالك تخلت عن دعم الفريق وغمام...

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن رموز ونجوم الزمالك السابقيين عليهم دعم فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة، مبديا دهشته من ابتعاد الكثير منهم عن الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "السنغالي نداي والتونسي الجزيري هناك عناصر افضل منهم تصلح للتواجد في الزمالك".

وأضاف: "من الصعب بقاء خوان كارلوس أوسوريو في الزمالك، الفريق يحتاج لـ3 سنوات لهضم طريقته وتنفيذ أفكاره الفنية، وكان على المدرب أن يلعب وفقا للقماشة التي يمتلكها حاليا".

وأكمل: "إمام عاشور صفقة جيدة للأهلي وموافق ومؤيد لإبرام الصفقة بشكل طبيعي، وهو سيفيد الفريق لـ7 سنوات على الاقل".

وزاد: "حسام عاشور أصبح مغضوب عليه في الأهلي، والنادي مخطئ في ذلك، لأنه لم يُجرم بالشكل الكبير".

وأتم: "حلمي طولان مدرب كبير وكان يجب الإبقاء عليه في سيراميكا كليوباترا، وهو مدرب منضبط وفرض الالتزام على غرفة الملابس".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل