ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

حيث من المقرر أن يتم افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية هذا الموسم، مساء اليوم السبت، والتي ستقام بين منتخبي كوت ديفوار ضد غينيا بيساو.

تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في كأس أمم إفريقيا.. مفاجآت بالجملة بعد ضم الأهلي عمر كمال رسميًا.. 3 لاعبين مهددين في مركز الظهير الأيمن مجموعات كأس أمم إفريقيا

المجموعة الأولى: ساحل العاج - نيجيريا - غينيا الاستوائية - غينيا بيساو

المجموعة الثانية: مصر - غانا - الرأس الأخضر - موزمبيق

المجموعة الثالثة: السنغال - الكاميرون - غينيا - جامبيا

المجموعة الرابعة: الجزائر - بوركينا فاسو - موريتانيا - أنجولا

المجموعة الخامسة: تونس - مالي - جنوب إفريقيا - ناميبيا

المجموعة السادسة: المغرب - الكونغو الديمقراطية - زامبيا - تنزانيا


مواعيد مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا

تونس ضد نامبيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يناير، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

مالي ضد جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يناير، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والخلود.. يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال والريان

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة السعودية.

الهلال والخلود في الدوري السعودي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا ثقيلًا، على الخلود، وهو يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك رصيد 12 نقطة من 4 مباريات خاضها «الزعيم» في دوري «روشن» حتى الآن، بالعلامة الكاملة.

الهلال والبكيرية

بيما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود مباراة الهلال، وهو في يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 4 نقاط من أربع مباريات خاضها رفقاء أليو ديانج في دوري «روشن» حتى الآن، بواقع انتصارًا وحيدًا وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وحددت رابطة «روشن»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الهلال والخلود، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد مدنية الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة