الفن واهله، الشاعر محمد عاطف يوجه رسالة اعتذار لـ عمرو دياب بهذة الكلمات،وجه الشاعر محمد عاطف، رسالة اعتذار للفنان عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشاعر محمد عاطف يوجه رسالة اعتذار لـ عمرو دياب بهذة الكلمات ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشاعر محمد عاطف يوجه رسالة اعتذار لـ عمرو دياب بهذة...

وجه الشاعر محمد عاطف، رسالة اعتذار للفنان عمرو دياب من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك

  تصريحات محمد عاطف

وكتب محمد عاطف: "عيب ان الواحد لما يغلط يعتذر انا اسف انى غلطت ف حق فنان كبير بنعتبره كلنا الأخ الروحى وقدوه لينا بنتعلم منه.

وأضاف: "قسما بالله مابقول كده تملقًا ولا لغرض معين، سواء اتشرفت بالشغل معاه أو لأ دى مسألة توفيق من ربنا ونصيب.. بحبه من اول البوم له ومتابعه ومن جمهوره ومن وانا طفل معلق صورته في أوضتى ولحد دلوقت صورته ف مكتبي غير إنه فنان كبير وفاهم هو طاقه للكل، بيشتغل طول الوقت وتحت اى ضغوطات ومبيردش على اى اساءه غير بشغله وفنه ومبيدخلش جدال مع حد.

واختتم: “أنا بحب ((عمرو دياب )) جدًا والله العظيم وبكن له كل الإحترام والتقدير ومنهم لله اللى كانوا السبب دى غلطتي أنا (مش عايز افتكر ).. أنا اسف كتيييييير Amr Diab”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته

عبر وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، عن قلقه تجاه الأحداث الجارية في لبنان وفلسطين، وذلك خلال رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته 

ونشر وسام أبوعلي،  إستوري على إنستجرام قائلا: “عادة لا أريد التعليق كثيرا على السياسة، حتى لو كان موضوعا خاصا ولكن عائلتي بأكملها عالقة في لبنان، مع الضربات الجوية، والحرب على رؤوسهم”. 

وأضاف: “ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا مكان للاختباء، في كل دقيقة يشعرون وكأنه زلزال تحتهم”. 

واختتم: “لذا يرجى الصلاة من أجل عائلتي، وجميع اللبنانيين والفلسطينيين، هذا أقل ما يمكننا القيام به لجميع الأشخاص العالقين في الحياة أو الموت، شكرا”. 

يذكر أن الضاحية الجنوبية للبنان تعرضت لـ 8 غارات متتالية وإسقاط 8 مبانى ، وقد شنت مقاتلات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى غارتين، الأولى على الليلكي، والثانية على برج البراجنة، بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وشهدت قرى وبلدات جنوبية متاخمة للخط الأزرق، قصفا مدفعيا عنيفا مباشرا، كما أطلق الاحتلال نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه الأحراج والأودية والتلال المجاورة لبلدتي الناقورة وعلما الشعب.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو منسي يوجه رسالة دعم للبنان في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم