المناطق_متابعات

أعلن الدفاع المدني الفلسطيني اليوم السبت، انتشال جثامين 20 فلسطينيا قتلوا إثر قصف إسرائيلي على منزل في حي الدرج بمدينة غزة شمال القطاع فجر اليوم.

وحي الدرج القريب من وسط مدينة غزة، شهد اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية والمقاتلين الفلسطينيين من فصائل مختلفة، ونشر الجيش الإسرائيلي بوقت سابق مقاطع فيديو تظهر الاشتباكات الضارية في الحي المذكور بالإضافة إلى حي التفاح في المدينة شمال القطاع.

أخبار قد تهمك الدفاع المدني الفلسطيني يسجل 12 شهيدا في طواقمه منذ بدء العدوان الإسرائيلي 21 أكتوبر 2023 - 10:57 صباحًا الدفاع المدني الفلسطيني يناشد العالم بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة 9 أكتوبر 2023 - 11:21 صباحًا

في غضون ذلك، أفاد مراسلنا بوقوع اشتباكات عنيفة اليوم السبت بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية المتوغلة شرق دير البلح وسط القطاع، فيما شنت المقاتلات الإسرائيلية غارات على محيط مستشفى شهداء الأقصى، ودمرت عددا من المنازل بحي الدعوة شمال مخيم النصيرات، كما أطلقت المدفعية قنابل مضيئة في أجواء مخيم المغازي.

كذلك، أفيد عن اشتباكات وقصف متواصل تشارك فيه مروحيات ودبابات للقوات الإسرائيلية على محاور عدة في خان يونس جنوب قطاع غزة، بالتزامن شن المقاتلات الحربية الإسرائيلية حزاما ناريا على قزان النجار والبطن السمين في المناطق الجنوبية الشرقية للمدينة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدفاع المدني الفلسطيني الدفاع المدنی الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية وقصفَه المدفعي على مناطق متفرقة في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، في حين تمكنت طواقم الإسعاف من انتشال جثامين 24 شهيدا منذ صباح أمس الأربعاء وحتى الآن.

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهايplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظاميةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16الأحزاب البريطانية تراهن على خططها الاقتصادية لاستمالة الناخبينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 11 seconds 02:11قصف إسرائيلي استهدف منزلا بجوار مدرسة للأونروا تؤوي نازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 62 شهيداً بقصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في قطاع غزة
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 5 شهداء بقصف منزل في جباليا شمال قطاع غزة
  • لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح
  • انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة
  • انتشال شهيدين و7 إصابات إثر حريق في شقة سكنية بحي الدرج
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • وزارة الصحة: 37953 فلسطينيا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً