صحافة العرب:
2024-07-07@07:22:28 GMT

- أوسوريو: لن أرحل عن الزمالك

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- أوسوريو: لن أرحل عن الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو لن أرحل عن الزمالك، قال أوسوريو مدرب الزمالك، أنه معجب بأحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري ولكن إذا انضم للفريق سيكون في نفس مركز مصطفى شلبي وسيد نيمار،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: لن أرحل عن الزمالك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: لن أرحل عن الزمالك

قال أوسوريو مدرب الزمالك، أنه معجب بأحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري ولكن إذا انضم للفريق سيكون في نفس مركز مصطفى شلبي وسيد نيمار".

وتابع في تصريحات صحفية: "نداي وشيكابالا وأحمد إيشو هم الأفضل في مركز 10 وأتمنى ألا يسمع ايشو الكلام الجيد حتي لايتأثر، ومحمد صبحي الحارس رقم 1 وعواد رقم 2 والأخير يحتاج أن يحدد هل سيستمر أم لا، وسبق وأن قال جوارديولا ان أصعب شيء أن تجعل اللاعب الذي لا يشارك جاهز بدنيا،ونحتاج حارسا طويلا بطول حوالي متر و90 سم". 

وأضاف قائلا:" طلبت تواجد دكتور تغذية مصري كي يرشح الأكل للاعبين ويفهم النظام الغذائي للمصريين".

 وتابع:" لا أحد يتحدث معي عن الرحيل والعروض، فأنا مستمر مع الفريق ولن أرحل". 

أشار أوسوريو: "أكثر ما يقلقني كيفية التصرف ونحن نمتلك الكرة وأفضل طريقة للحفاظ على الكرة، وهناك مدربون في العالم أحترمهم جدا مثل سيميوني الذي يعتمد علي الطريقة الدفاعية.

 وقال: "جمهور الزمالك رائع مثل بوكاجونيور والجماهير لها دور مهم في مساندة الفريق، وأنا المسؤول الأول عن الفريق وأهم حاجة هو الجمهور لأن الكل يرحل ويشكرهم علي مساندتهم حتى نستمر في المنافسة".

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام وذلك عقب مواجهة فاركو. 

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، يوم السبت المُقبل استعدادًا لخوض البطولة العربية والتي تقام في السعودية نهاية يوليو الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)