أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أنه يدرس الترشح في الانتخابات المقرر لها العام المقبل للاتحاد حاد المصري لكرة القدم.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”:" أنا عاوز أخدم الكرة المصرية وأنا حتى الآن أدرس الظروف لخوض الانتخابات المقبلة في الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف:" أنا تواجدت في الاتحاد المصري لكرة القدم لسنوات حققت خلالها بطولة كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات أعوام 2006/2008/2010، لذلك نجحنا في إدارة الكرة المصرية".

مجدي عبد الغني: منتخب مصر قادر على الفوز بأمم إفريقيا لهذا السبب تشكيل نابولي المتوقع أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وأكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الفترة المقبلة تحتاج من الجميع التكاتف من أجل النجاح وتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل، لحساب الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، التي ستنطلق غدًا السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته

بغداد اليوم -  

يبدي الإتحادُ العراقيُّ لكُرةِ القدم استغرابه من القرارِ غير المقبولِ وغير المُنصفِ الذي اتخذه إتحادُ غرب آسيا للعبةِ باعتبارِ منتخبِ الناشئين العراقيّ خاسراً مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (3 - 0)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيدِ أربع نقاط.

إن الاتحادَ العراقيّ إذ يستنكرُ هذا القرارَ المُجحف بحقِّ منتخبِ الناشئين فإنه يؤكدُ على احتفاظه بحقه القانونيّ في الدفاعِ أمام الاتحادين الآسيويّ والدوليّ، فضلاً عن امتلاكه الإثباتاتَ التي تدحضُ القرارَ الظالمَ لإتحادِ غرب آسيا، وسيقوم بنشرِ الأوراقِ الرسميّة التي تؤكد سلامةَ موقفه.

ويؤكد الإتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم أن وفدَ منتخب الناشئين العراقيّ طالبَ في الاجتماعِ الفنيّ لبُطولةِ كأس غرب آسيا الجارية حالياً بفحصِ جميع أعمارِ اللاعبين في المنتخباتِ الثلاثة (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامةِ أوراقهم الثبوتيّة كافة، فلم يجد إلا قراراً تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحادَ حقَّ الرد المكفول على وفقِ اللوائح خلال مدةِ (٢٤) ساعةً، وأصدر القرارَ قبل انتهاءِ تلك المدة.

ووفقاً لما قرره إتحادُ غرب آسيا لكُرةِ القدم، فإن الإتحادَ العراقيّ لكُرةِ القدم قررَ تعليقَ أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولاتِ إتحاد غرب آسيا نتيجةً لسياسةِ هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البُعدِ عن المهنيةِ ومبادئ العملِ الرياضيّ التي كنا نمني النفس أن ينتهجها إتحادُ غرب آسيا.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • حبس مجدي عبد الغني عامين لامتناعه عن تسليم الميراث لأقاربه
  • تحديد موعد فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصري
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة