أكد الخبير التحكيمي جهاد جريشة، أن مواجهة الأهلي والمقاولون العرب، أن الحكم مصطفى عثمان أدار اللقاء بشكل جيد، وتدخلات الفار كانت سليمة.

أخبار متعلقة

أوسوريو يُعلن رحيل ثنائي الزمالك.. ويؤكد: يعجبني أداء نجم الاتحاد السكندري

«هتروح سنة وترجعلنا».. عمر كمال عبد الواحد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لفيوتشر

أحمد رضوان: كولر صنع طفرة مع الأهلي.

. وأوسوريو مظلوم في الزمالك

وقال جريشة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الغاء هدف محمد شريف كان قرارًا صائبًا واحتساب هدف طاهر أيضا قرار صحيح، وكذلك احتساب ركلة الجزاء كان الحكم موفق فيها أيضا بعد عرقلة كهربا من مدافع المقاولون العرب».

وأضاف: «مواجهة الزمالك وفاركو شهدت في الدقيقة 28 ركلة جزاء لفاركو لم تحتسب، لكنه لم يرى الكرة بشكل واضح، وكان يجب تدخل حكام الـvar من أجل احتساب الكرة، لكن كانت وجهة نظر الفيديو أن لاعب الزمالك لعب الكرة رغم أنه قام باعاقة لاعب الخصم».

وأكمل: «سيف الجزيري ارتكب خطأ ضد مدافع فاركو في الهدف الثاني، وكان من المفترض إلغاء الهدف بعد قيام مهاجم الزمالك بإعاقة قدم مدافع الخصم».

وزاد: «وائل فرحان حكم الفار لم يكن موفقًا في لقاء الزمالك وفاركو».

وأتم: «هدف فاركو الثاني الذي تم احتسابه كان قرار صحيح».

الزمالك فاركو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك فاركو

إقرأ أيضاً:

في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية

نجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

جاء الهدف الأول في المباراة لصالح نادي الزمالك، في الدقيقة 4 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مصطفى شلبي، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء حاول محمد بسام إبعادها من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.

وأحرز جون إيبوكا، هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة من صديق أوجولا وصلت إلى جون إيبوكا المنطلق داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير بوجه القدم اليمنى فسكنت كرته يمين المرمى.

ونجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة، في الدقيقة 41 من أحداث الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ناصر ماهر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد بسام، وتابعها دونجا ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)

بينما تمكن اللاعب صديق أوجولا، في إحراز الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد ياسر ريان من جهة اليمين قابلها أوجولا برأسية قوية سكنت منتصف المرمى.

فيما نجح النجم السنغالي إبراهيما نداي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الرابع للقلعة البيضاء، في الدقيقة 91 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من السنغالي إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • سلوفاكيا تُهدر الهدف الثاني أمام إنجلترا اليورو.. فيديو
  • لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • جهاد جريشة: هناك تفاصيل حدثت في غرف الـ VAR لا بد وأن تخرج للرأي العام
  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • كوبا أميركا.. فينيسيوس يتألق في فوز البرازيل على باراغواي