تعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها النادي (بايرن) سلسلة طويلة من التهديف على أرضه

استهل فريق بايرن ميونخ عام 2024 بإحراز رقم قياسي في الدوري الألماني لكرة القدم، خلال مواجهته أمام ضيفه هوفنهايم في افتتاح المرحلة الـ17 من "البوندسليغا".

اقرأ أيضاً : قطر تفتتح مشوارها الآسيوي بالفوز على لبنان

ونجح جمال موسيالا في تسجيل هدف التقدم للبافاري في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من زاوية صعبة، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن قبل أن تستقر في الشباك.

وأشارت شبكة "أوبتا" لإحصاءات كرة القدم إلى أن بايرن ميونخ سجل في هذه المباراة رقم 65 على التوالي في الدوري الألماني على أرضه، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الألماني.

وأضافت الشبكة: "تعد هذه المرة الأولى التي يحقق فيها النادي (بايرن) سلسلة طويلة من التهديف على أرضه".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ الدوري الألماني الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

الموهبة التركية” كيليتشوي” على رادار الأندية السعودية

البلاد- جدة

ذكرت شبكة (سكاي إيطاليا) أن اللاعب التركي الواعد سميح كيليتشوي، مهاجم فريق بيشيكتاش التركي بات قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويبلغ كيليتشوي من العمر 19 عامًا، وسبق له تمثيل منتخبات تركيا السنية للناشئين والشباب، كما استدعي للمنتخب الأول وخاض 3 مباريات دولية، وكان أحد أفراد منتخب بلاده في كأس أوروبا الأخيرة، التي أقيمت في ألمانيا، حيث ارتدى الرقم 26.

ويعد كيليتشوي أحد المواهب الواعدة في الكرة التركية، ويجيد اللعب في كافة مراكز الهجوم، ويمتاز بمهاراته ومقدرته على استخدام كلتي قدميه، ويعد النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مثله الأعلى في كرة القدم.

ولعب سميح موسمين مع الفريق الأول لنادي بيشيكتاش، خاض خلالهما 34 مباراة، وسجل 12 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس تركيا في الموسم الماضي.

ويحمل كيليتشوي عدة أرقام قياسية في الدوري التركي، حيث أصبح أصغر لاعب يسجل أهدافًا في 4 مباريات متتالية بالدوري بسن 18 عامًا و151 يومًا، محطمًا رقم النجمين جينك طوسون وباتوهان كارادينيز، وثاني أصغر لاعب يحرز 10 أهداف في الدوري بقميص فريقه وذلك بسن 18 عامًا، وأصغر لاعب في تاريخ بيشيكتاش يسجل هدفًا في بطولة أوروبية بسن 17 عامًا و346 يومًا.

مقالات مشابهة

  • على ذمة فوت ميركاتو .. مانشستر يونايتد يحسم صفقة مزراوي
  • بايرن ميونخ يريد ضم نجم باريس خلال هذا الصيف
  • مانشستر يونايتد يتوصل لإتفاق مع بايرن ميونخ لإنتقال نصير مزراوي
  • الموهبة التركية” كيليتشوي” على رادار الأندية السعودية
  • بايرن ميونخ يتعادل مع فريق درجة رابعة وديًا
  • مانشستر يونايتد يتفق مع بايرن ميونخ لضم مزراوي
  • صراع ألماني للتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • أبرزها أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد أحداث اليوم الرياضية
  • أمر وحيد يعطل تعاقد مانشستر يونايتد مع مزراوي
  • وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الأول أمام المصري البورسعيدي