شفق نيوز:
2024-09-18@19:48:35 GMT

تظاهرة في نيويورك تضامنا مع غزة واليمن.. فيديو

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

تظاهرة في نيويورك تضامنا مع غزة واليمن.. فيديو

شفق نيوز/ نظم مئات المتظاهرين في نيويورك بالولايات المتحدة مظاهرات متزامنة دعما لفلسطين واليمن، وأغلق المتظاهرون الجادة الأولى الواقعة قرب مقر الأمم المتحدة لفترة وجيزة ثم تحركوا شمالا.

ومع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ ما يقارب الـ100 يوم، باشرت واشنطن ولندن فجر أمس الجمعة واليوم السبت، توجيه ضربات عسكرية على مواقع الحوثيين في اليمن.

وفي قطاع غزة، أعلنت وزارة الصحة، ارتفاع عدد الضحايا والمصابين في القطاع جراء القصف الإسرائيلي المتواصل إلى 23708 قتلى و60005 مصابين منذ 7 أكتوبر العام الماضي.

  

Reporting USA:❗️There is a demonstration in New York in support of Palestine and Yemen - several hundred people are participating in it. Demonstrators blocked First Avenue near the UN headquarters. pic.twitter.com/bAeN7W7nKk

— godfather (@Truthgodfather) January 13, 2024

Demonstration in New York against US bombing of Yemen.L'AntiDiplomatico@sahouraxo @brealt @AJENews @brasil247 @brasildefato @CMPhillips10 @RWApodcast @MultipolarMundo @BRICSinfo @IranObserver0 @obsbrics pic.twitter.com/sVzfA9mQYj

— InstitutoPachukanis - Rogerio Zeidan (@DiamateNews) January 13, 2024

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نيويورك اليمن تظاهرة غزة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم اللبناني: تعطيل الدراسة لمدة يوم واحد تضامنا مع المصابين

أكد الدكتور عباس الحلبي، وزير التربية والتعليم بلبنان، توقف العملية التعليمية في البلاد اليوم تضامنا مع المصابين جراء حادث انفجار أجهزة الاتصالات اللاسلكية، واستنكارا لما حدث، إذ أن إصابة هؤلاء المواطنين اللبنانيين انعكس على كل أفراد الشعب اللبناني.

تعطيل الدراسة

وأضاف «الحلبي»، خلال مداخلة على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن غدًا هو يوم تدريس طبيعي في لبنان، متابعًا: «تعطيل الدراسة كان ليوم واحد فقط وغدا يتم استكمال التدريس في حتى لا يتأثر التعليم في لبنان وتتأثر المدارس والجامعات الرسمية والخاصة التي بدأت الدراسة بها منذ أيام قليلة».

تعطيل الدراسة تعبير رمزي

وتابع: «ليس لدينا أي معلومات أمنية أملت علينا وقف التدريس، وإنما جاء هذا القرار كتعبير رمزي فقط، مواصلًا: «كل يوم العدوان يقوم بمفاجآت على مناطق متعددة من لبنان، ونتوقع الأسوأ لكن نحاول الحفاظ على حياتنا اليومية وأن كل يوم هو مكسب للتلاميذ والطلاب».

إجراءات لحماية التلاميذ

وواصل: «بالتأكيد سنتخذ بعض الإجراءات التي تحمي التلاميذ والأهالي كأن نطلب التلاميذ بعدم الدخول بأجهزة اتصالات في أي تجمعات لتوخي الحذر وتحسبا لأي عمليات أخرى، وأعتقد أن ما جرى كان درس لجميع اللبنانيين للتخلي عن هذه الأجهزة التي لا نعرف مصدرها».

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم اللبناني: تعطيل الدراسة لمدة يوم واحد تضامنا مع المصابين
  • قطاع قبلي جديد في تضامناً مع داعي قبائل أبين وسط تحذيرات للإنتقالي بسرعة اطلاق المعتقلين
  • مقتدى الصدر يلغي تظاهرة مقررة بعد انفجارات بيجر لبنان
  • بو حبيب تلقى اتصالا من نظيره الجزائري تضامنا مع لبنان
  • صنعاء:تضامنا مع لبنان لن يقتصر على الموقف السياسي
  • السفارة الصينية تحتفل بذكرى العلاقات بين الصين واليمن
  • بزشكيان يسافر إلى نيويورك في الأسبوع المقبل
  • ‏خالد مشعل لصحيفة نيويورك تايمز: حماس لن تخرج من قطاع غزة
  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • شيخ الأزهر: التضامن مع غزة والسودان واليمن والشعوب المعذبة في الأرض واجب ديني