صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-04@08:09:32 GMT

“ثريدز” يتكامل مع “ماستودون”

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

المناطق_متابعات

كشفت شركة “ميتا- بلاتفورمز” المالكة لتطبيق “ثريدز” للتراسل النصي، عن ميزة جديدة تسمح بإظهار منشورات مستخدمي التطبيق لعملاء تطبيق “ماستودون” المنافس، ما يتيح لمستخدمي كلا التطبيقين متابعة الحسابات.

وجاء ذلك، وفقاً لموقع “techcrunch” التقني، بعد صدور نتائج اجتماع ميتا الشهري، حيث استعرض الاجتماع خارطة طريق تكاملية لثريدز مع منصات أخرى منافسة لدعم انتشاره بين المستخدمين.

أخبار قد تهمك أداة لكشف الحقائق بـ”ثريدز” 14 ديسمبر 2023 - 8:04 صباحًا “الهاشتاغ” بطريقة جديدة على “ثريدز” 8 ديسمبر 2023 - 8:35 صباحًا

ويعتبر ماستودون تطبيقا مفتوح المصدر لتشغيل خدمات الشبكات الاجتماعية ذاتية الاستضافة، حيث يوفر ميزات التدوينات المصغرة المشابهة لخدمات إكس وثريدز، إلا أنه يتيح اختيار خوادم حسب الموقع الجغرافي للمستخدم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ثريدز

إقرأ أيضاً:

“منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري

المناطق_واس

نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة مساء أمس، لقاءً تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة، بحضور عددٍ من المختصين ورواد الأعمال، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة 30 سبتمبر 2024 - 10:18 صباحًا “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة 16 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًا

 

وتناول اللقاء أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، وأهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الغرفة التجارية في الإسهام بخلق فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميَّز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في مجالات التعدين، والمناطق اللوجستية والزراعية، والقطاع السياحي، والإيواء والنزل الريفية، وغيرها.

 

كما استعرض اللقاء دور بنك التنمية الاجتماعية ودعمه للعديد من البرامج الممولة للأفكار والمشاريع الابتكارية، وسهولة الحصول على الدعم من خلال قنوات التواصل الخاصة بالبنك، إضافة إلى دور جامعة الباحة ممثلة في مركز حاضنات الأعمال، وحاضنة أعمال الجامعة من خلال وجودها في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • “الرياض تقرأ” بكل لغات العالم في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • دورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”
  • التمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023
  • وكالة “ستاندرد آند بورز” تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني
  • ارتفاع ضحايا إعصار “هيلين” بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • “سويس بورت” تعين رئيساً تنفيذياً جديداً في السعودية
  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري