البوابة-شوّقت النجمة ديمة قندلفت جمهورها لأحداث الجزء الثاني من مسلسل (العربجي) من خلال نشرها مع شركة (غولدن لاين) صورة جديدة لشخصية (بدور) عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبدت الفنانة السورية في الصور بإطلالة جديدة وملابس لم تظهر بها الشخصية في الجزء الأول، مع تعليق لفت إلى نظراتها الحادّة ومكائدها التي ظهرت بها في الموسم السابق، وهو (شو عم يدور براس بدور؟).

اقرأ ايضاًلأول مرة.. ديمة قندلفت موديل في أغنية جورج وسوف

وتدور أحداث العمل حول مفهوم الظلم، في سياق قائم على التشويق والجذب، و هو من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج سيف الدين السبيعي، بطولة الممثلين باسم ياخور ، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي ، طارق مرعشلي، وائل زيدان ومديحة كنيفاتي وغيرهم من الممثلين.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ديمة قندلفت دیمة قندلفت

إقرأ أيضاً:

رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة

 

حققت الفنانة رنا سماحة انتشارًا واسعًا لبرومو أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "عاملة عبيطة"،

ونشرت سماحة مقطع من برومو أغنيتها الجديدة،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مما أثار حماس جمهورها في انتظار طرح الأغنية كاملة.

تعليقات الجمهور على منشور رنا سماحة

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، لا متقوليش كده انتى زكية وذي القمر، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل عاملة عبيطة

كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبوطالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبوطالب، توزيع winway.
 

آخر أعمال رنا سماحة

والجدير بالذكر آخر أعمال رنا سماحة مسرحية العيال فهمت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

أبطال مسرحية العيال فهمت 
 

ويخوض بطولة مسرحية العيال فهمت إلى جانب الفنانة رنا سماحة كلا من النجوم رامي الطومباري، عبد المنعم رياض، وإيهاب شهاب ورانيا النجار وتامر عبد المنعم،وهي مأخوذ عن الفيلم الغنائي صوت الموسيقى، وهو من إخراج شادي سرور. 

أحداث مسرحية العيال فهمت 


وتدور أحداث المسرحية حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابة خاصة وأنهم لديهم احتياجاتهم الكثيرة ومع الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص لا يستطيع تحمل مسؤولية تربية الأولاد ولا يستطيع احتوائهم معظم الأوقات ولا تلبية طلباتهم فيجعله يقوم بالأعمال المنزلية فقط ويأتي لأولاده مربية ومن هنا تبدأ الأحداث فهي مربية تفهم التربية جيدا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • ديمة بياعة عن طليقها: ما كان في حياة بينا وإذا رجع بيا الزمن بتطلق .. فيديو
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس