شبكة انباء العراق:
2024-07-03@20:22:26 GMT

“مؤيد المؤيد بمواقفه مهنيا بعطائه “

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

بقلم : سمير السعد ..

يختلف معنا البعض على اشادتنا المستمرة بشخص السيد نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي ويتفق معنا الكثيرون ممن يعرفوه عن قرب او من سمعوا به , فنحن لا نشيد لمجرد الاشادة او نبحث عن مكسب هنا وهناك , فالرجل يعرف ذكاءه القاصي والداني في تحليل مضمون الكلمات التي ترده ويعرف تماما الحقيقي منها .


مؤيد اللامي له مواقف تحسدنا عليها كل النقابات في العراق , وله مسيرة قيادية لم تشهدها اي نقابة اخرى وشهد بها العدو قبل الصديق , ادار دفة العمل النقابي في زمن صعب اختلف فيه الجميع واتفقنا عليه جميعا, جد وجتهد في ان يعيد للسلطة الرابعة هيبتها وان ينأى بها عن كل هذا الشتات الذي يلف تفاصي المشهد العراقي , لم يحسب على جهة رغم المغريات ولم تستطيع اي جهة ان تجره الى صفها مهما كانت قوة او تأثير هذه الجهات في المشهد العراقي , بقي الحارس الامين لمغارة الصحافة العراقية والحصن المتين والسند لكل الزملاء , رافضا لسنوات طويلة اي محاولة للمساس بالسلطة الرابعة او رموزها , كما بقي امينا لتراثها وتاريخها وراعيا لكل رموزها في السراء والضراء , فيد هذا الرجل البيضاء امتدت للجميع ولمجالات اخرى لا يرغب ان يصرح بها هو .
لذلك فأن الحديث عن رجل مثل الزميل مؤيد اللامي كأنسان وكقائد لركب صاحبة الجلالة يحتاج الى مواقف ومسيرة ترقى لمواقف ومسيرة هذا الرجل , رغم كل المحاولات من هنا وهناك للاساءة له بقي هو ثابتا وصامدا غير مبالي بكل ذلك لا بل بقي ماضيا في طريقة الذي اختطه لنفسه كأب للجميع وسند وعون لمن لا سند له في صحافتنا الحبيبة , فلكل واحد منا موقف مشرف معه وهو مابنى لهذا الرجل مجده الانساني والقيادي كل هذه السنوات , يكفي الرجل موقفا انه عمل على تنقية الاجواء بين الاوساط الصحفية ومانراه ونسمعه من مناكفات في نقابات اخرى لا تجده في نقابة الصحفيين بفضل حكمة هذا الرجل وابويته .
مؤيد اللامي الذي ينتمي لميسان بات اليوم ينتمي للجميع والجميع ينتمي له , لم يفضل احد على احد , ولم يقف مع احد دون الاخر , بقي المحور الذي يدور حوله الجميع طول كل هذه السنوات الصعبة , واستحق من الجميع الحب والتقدير والاحترام والاشادة ولهذا كله فهو مؤيد الذي أيدت مسيرته المواقف والتف حوله ” ربعه” ممن امنوا به وبقيادته الفذة .

سمير السعد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات مؤید اللامی هذا الرجل

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا

يؤدي نجاحك المهني إلى المزيد من الفرص التي تساعدك على النمو في حياتك المهنية، ولذا يجب على مواليد برج السرطان، أن يتعاملوا مع جميع القضايا المتعلقة بعلاقتهم مع شريك الحياة بحكمة.

تقدم «الوطن» عبر السطور التالية حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 على الصعيد المهني

سيؤدي نجاحك المهني الذي تحققه بعد كدٍّ وتعب إلى سعادة غامرة تملأ حياتك، ولذا من المهم أن تعمل للوصول إلى تلك اللحظة الهامة والفارقة في حياتك، ويجب أن تكون مستعدًا لتولي أدوار جديدة في المكتب.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-6-2024 على الصعيد العاطفي

من أهم ما يجب أن يعمل عليه برج السرطان أن يتحلى بموقف ناضج أثناء نشوب الخلافات بينه وبين شريك حياته، ويجب أن تقدر رأي حبيبك، وأن تحافظ على هدوئك أثناء وقوعك في مشكلة.

مقالات مشابهة

  • الأزمة السياسية في بلغاريا تتواصل مع رفض تشكيل حكومة
  • وزير المالية: دعم الطاقة أبرز أولوياتنا والفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات في ظل الاستقرار الذي نعيشه
  • الحشد.. مذكرة القبض بحق أبو زينب اللامي مزورة
  • المؤيد يزور هواوي للتعاون بمجال الامن السيبراني والحلول الرقمية المبتكرة
  • محكمة كندية تأذن للشرطة بتفريق مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورنتو
  • محكمة كندية تأمر بإخلاء مخيم مؤيد لغزة في جامعة تورنتو
  • ماحقيقة مذكرة القبض بحق ابو زينب اللامي؟
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • نتائج الجولة الأولى من الانتخابات التشريعيةالفرنسية.. اليسار يحصل على 28% من الأصوات وتحالف الوسط المؤيد لماكرون يحصل على 20%
  • بطريرك جديد للكنيسة الأرثوذكسية البلغارية مؤيد لروسيا