بعد تصدره تريند جوجل..تعرف على مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني..تصدر مسلسل مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، مؤشرات البحث الإلكترونية عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية، حيث بحث أكثر من خمسة ألف شخصًا من مختلف المحافظات عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عبر شاشة قناة dmc

 

وفي إطار حرص بوابة "الفجر الإلكترونية" على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين بشكل يوميًا، نستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، بداية من اليوم السبت، ويكون العرض الأول عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعرض مسلسل  ميعاد الجزء الثاني من السبت إلى الأربعاء.


أبطال الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"


يضم مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني كل من شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي، ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، وإيمان يوسف، والعمل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج إبراهيم حمودة وتأليف وإخراج هاني عادل.

أبطال الجزء الأول من مسلسل "وبينا ميعاد"


شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد” كل من شيرين رضا، صبري فواز، داليا شوقي، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، مدحت صالح، هاجر الشرنوبي، بسمة، أية سليم، يوسف إيراهيم، محمد سليمان، خالد أنور، ميرنا عبد الوارث، تسنيم مطر، كنزي رماح، محمد العزازي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف وإخراج هاني كمال.

أحداث مسلسل "وبينا ميعاد"


دارت أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في إطار اجتماعي، حول المرأة المطلقة شيرين رضا التي تعمل من أجل تربية أبنائه، وتكافح كثيرًا من أجل أن لا يشعروا بغياب والدهم، وتعيش برفقة أبنائها الثلاثة بنات، تقع هذه المرأة في حب رجل أرمل يعيش مع والده الثلاث شباب وهما في مرحلة المراهقة ويكون صديق شقيق شيرين رضا وهو النجم مدحت صالح، يتزوج صبري فواز من شيرين رضا ويمروا أبنائهم بالعديد من الأحداث الطريفة والتي تنتهي بقصص حب أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مسلسل وبينا معاد وبينا معاد وبينا معاد الجزء الثاني وبينا ميعاد الجزء الثاني مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني أبطال مسلسل وبينا ميعاد وبينا ميعاد احداث وبينا ميعاد معاد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني ميعاد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"

يبدء صناع وفريق عمل مسلسل "كامل العدد" تصوير الجزء الثالث منه خلال شهر يوليو الحالي ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا كبيرًا مثلما حقق الجزء الأول والثاني نجاحات كثيرة واستطاع وقتها أن يتصدر التريند ويصبح رقم 1 في المشاهدات عبر المنصات الرقمية.

وسيطرح الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025 ويشارك في المسلسل نفس فريق عمل الأجزاء السابقة.

تفاصيل مسلسل كامل العدد 1+

 

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

دينا الشربيني تكشف عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"

والجدير بالذكر أنه قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل "كامل العدد" وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أعلنت قائلة: "المفروض في جزء جديد  المفروض كاتبات المسلسل هيقعدوا ويشوفوا ازاي يتعمل بالظبط زي ما قعدنا بعد سيزون 1 كنا خايفين من عدم نجاح الجزء الثاني".

وتابعت قائلة: "الأطفال عندهم قصص دائمًا مهمة وقضايا يمكن تناولها وحاسة هيلاقوا برضو اللي يتعمل بيه جزء تالت من المسلسل".

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"