قال حازم الملا، المدير التفيذي مستشفى الناس، ما تردد بشأن تبرع مستشفى الناس بوحدة لعلاج أعضاء نادي الزمالك، موضحا أنه خطأ في الصياغة تسبب في هذا اللبس.

توضيح مستشفى الناس

وأشار الملا، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أنهم مؤتمنون على أموال التبرعات، موضحا أنهم فقط يقوموا بالتبرع جهد التوعية بالأمراض، معلقا: "مش عايزين نقف أمام أخطاء مطبعية".

سمير راغب: الحوثيين كانوا متبلغين بالضربة الأمريكية البريطانية إصابة جديدة تدق أبواب نيوكاسل يونايتد.. وهاو يكشف عن مدة الغياب

وأوضح أن مستشفى الناس تتبع وزارة التضامن الاجتماعي، وهناك جهات مشرفة على المستشفى، مكدا أنهم يطبقون أعلى معايير الحوكمة الموجودة في العالم، ويوجد نظام مراجعة داخلي، ولجنة استشارية عليا، مناشدا المواطنين عدم التشكيك في المنشأت التي تقدم خدمات للمجتمع. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى الناس اعضاء نادي الزمالك نادي الزمالك الحكاية وزارة التضامن مستشفى الناس

إقرأ أيضاً:

بعد حادث مجدل شمس.. باحثة لبنانية تكشف حقيقة دخول إسرائيل في حرب مع حزب الله (فيديو)

أكدت الدكتورة إيمان شويخ، الباحثة اللبنانية في الشأن السياسي، أن حزب الله في حالة استنفار شديد بعد ضربة مجدل شمس، والتي خلفت عددا من الضحايا والمصابين الإسرائيليين.

‏نتنياهو يصل إلى إسرائيل بعد زيارة لأمريكا تمهيدا لعقد مشاورات أمنية واجتماعًا لمجلس الوزراء بعد حادثة مجدل شمس ‏بلينكن: نحن على تواصل مع إسرائيل ولا نريد أن نرى تصعيدًا للصراع انقسام سياسي وعسكري

وقالت "إيمان شويخ" في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إن إسرائيل تتخوف من الانقسام السياسي والعسكري داخليا؛ خاصة أن دخول إسرائيل في حرب مع حزب الله سيكون أمرا صعبا، بالتزامن مع استمرار الحرب في غزة.

وتابعت "نتنياهو كان يعول على ترامب بعد إعلان جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي الأمريكي، ولكن ترامب أكد خلال إحدى خطاباته أنه سينهي كل الصراعات حال توليه رئاسة الولايات المتحدة، وهذا من مصلحة كل الأطراف".

تحذير السفارات الأجنبية في لبنان 

واستكملت "إيران أعلنت أنها حاضرة حال توسع إسرائيل في عملياتها وتصعيدها ضد حزب الله اللبناني، والفترة المقبلة قد تشهد مناوشات فقط وليس انزلاقا في حرب موسعة بين الجانبين".

وأردفت "السفارات الأجنبية بلبنان حذرت رعاياها من السفر إلى لبنان، ومن الوارد أن تكون إسرائيل هي من صنعت عملية مجدل شمس".

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة القاء طالب قشر لب على أجنبية بالبحر الأحمر
  • الكشف عن حقيقة الاعتداء على حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
  • حقيقة العروض الفرنسية لضم "زيزو" من الزمالك
  • الداخلية تكشف حقيقة وقوع انفجار غازي في أسيوط
  • إصابة 11 شخصا.. الداخلية تكشف حقيقة دوي انفجار بأسيوط
  • التربية تكشف حقيقة الاستقطاعات من رواتب موظفيها
  • بالصور.. النقل تكشف حقيقة هدم جزء من مونوريل شرق النيل والقطار الخفيف
  • المليشيات تكشف حقيقة موافقتها على استئناف تصدير النفط
  • الداخلية تكشف حقيقة اختطاف فتاة فى دمياط
  • بعد حادث مجدل شمس.. باحثة لبنانية تكشف حقيقة دخول إسرائيل في حرب مع حزب الله (فيديو)