الوطن:
2024-10-05@02:01:44 GMT

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الشرقية

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الشرقية

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الشرقية، بعد إعلان مجلس الوزراء خطة جديدة لتخفيف الاحمال خلال ساعات النهار بالتناوب، على ألا يتم قطع الكهرباء ليلا تنفيذا لمراعاة فترة الامتحانات وحاجة الطلاب لمذاكرة دروسهم.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في محافظة الشرقية

وأوضحت شركة الكهرباء بمحافظة الشرقية، خلال بيان لها أنه تم تحديد جداول لتنظيم فترة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الشرقية لمدة ساعة، لتخفيف الاحمال.

في النهار فقط حتى نهاية شهر يناير الجاري، لافتا إلى أنه شركة كهرباء الدلتا وزعت الجداول على إدارات الكهرباء واعلام المواطنين بمواعيد انقطاع الكهرباء لاتخاذ التدابير الخاصة بهم منها لتأثر الأعمال انقطاع التيار. 

قطع التيار الكهرباء بالتناوب في المدن والقرى

وأشارت الشركة إلى قطع التيار الكهربائي بالتناوب، وذلك في مراكز «الحسينية، وفاقوس، وأبو كبير، وأولاد صقر، وههيا، والزقازيق، الابراهيمية، والقنايات، وديرب نجم، والعاشر من رمضان». وفقا للجداول الموضحة أدناه:- 

ولفتت شركة الكهرباء إلى أن خطة تخفيف الأحمال تأتي في إطار تحقيق الصالح العام، وضمان تقديم الخدمة للمواطنين بأفضل جودة، كما تم توزيع فترات الانقطاع لضمان عدم تأثيرها على مصالح المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد قطع الكهرباء الجديدة مواعيد قطع الكهرباء الشرقية قطع التيار الكهربائي مواعید قطع الکهرباء الجدیدة فی

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم

قال أحمد فرغلي، منسق عام محافظة القاهرة بحياة كريمة، إن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، من أهم المبادرات التي تفاعل المواطن معها بشكل مباشر، حيث انطلقت في محافظة القاهرة بمنافذ متحركة، وغدا تبدأ الشوادر الثابتة.

وأضاف «فرغلي»، خلال لقائه مع أميرة قمر، مراسلة قناة إكسترا نيوز، أن المنافذ المتحركة تصل إلى 4 أماكن، وعدد السيارات يزيد حسب الكثافة السكانية وطلبات ورغبات المواطنين.

وأكد أن هذه المنافذ تبيع لحم مستورد بسعر 158 جنيها، بينما اللحم البلدي المجمد بسعر 210 جنيهات، وغدا سيتم توفير شوادر ثابتة لبييع اللحم البلدي الطازجة بسعر 310 جنيهات.

وأشار إلى أن المنافذ موجودة في السيدة عائشة والمعادي والسلام والعباسية، منذ انطلاق المبادرة من أسبوعين، موضحا أن عدد المنافذ موجود حسب المنطقة، كما أن السيارت ستجوب القاهرة كاملة.

ولفت إلى أنه يوجد مناطق مثل المرج وحلوان يعاد تكرار السيارات فيها لأن الضغط فيها كثير، متابعا أن هناك إقبالا كبيرا جدا من المواطنين، وحياة كريمة تستهدف الطبقة الأكثر احتياجا.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تستقبل المواطنين الجمعة والسبت والأحد
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • فشل الإجراءات الجديدة للحد من سماسرة مواعيد تأشيرة فرنسا و مغاربة يكابدون المعاناة
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • وظائف شركة الكهرباء في الإسكندرية والبحيرة.. فرص قيادية
  • محافظة الجيزة تناشد المواطنين بسرعة استكمال إجراءت التصالح
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • الكهرباء تفقد 7100 ميغاواط بسبب انخفاض الغاز المورد وتدعو المواطنين للتفهم والترشيد
  • مواعيد وأماكن بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم.. الكيلو بـ325 جنيها