أكدت الفنانة غادة عادل، على أنها متفائلة بمسلسل «حالة خاصة»، وأنها تشعر بالفعل أنه حالة خاصة.

وأضافت غادة عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، قائلة: «التجاوب اللي كان بينا والتعاون وكل واحد بيدعم التاني، ومبسوطين بوجودي معاهم وأنا كنت مبسوطة بوجودهم معايا.

. كانت بجد من أحلى الكواليس اللي اشتغلت فيها بالفترة الأخيرة».

وتطرق اللقاء حول المقارنة بين شخصية نهى رشاد المحامية التي جسّدتها غادة عادل في مسلسل «الميزان»، وبين المحامية أماني النجار في مسلسل «حالة خاصة»، قائلة: «المقارنة رعبّاني جدًا، وحاولت أكون مختلفة من غير مجهود جبار، لأني لما عملت شخصية زاي نهى عيشت حياتها بظروفها بصدماتها غير الشخصية بتاعة أماني النجار.. وطارق الجنايني كان بيدعمني جامد جدًا وكان يقولي لي أنتي اللي هتعمليه مش شايف حد غيرك في الدور ده».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة غادة عادل الإعلامية شيرين سليمان مسلسل حالة خاصة حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة 2024 مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 غادة عادل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»

تواصلت فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بعقد ندوة للفنان الكبير لطفي لبيب، أحد المكرمين الرئيسيين في دورة المهرجان التي انطلقت أمس الأول، بحفل ضخم بمكتبة الإسكندرية.

حضر الندوة مدير التصوير د.سمير فرج، الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، الفنانة سلوى محمد على، الناقد وليد سيف، وإدارها الناقد أحمد سعد الدين.

بدأت الندوة بعرض فيلم تسجيلي تضمن شهادات من أصدقاء الفنان لطفي لبيب، أبرزهم محمود حميدة، أشرف زكي، هاني رمزي، إيهاب فهمي، أيمن الشيوي، المخرج سعيد حامد، هالة فاخر.

وتحدث الفنان لطفي لبيب في ندوة تكريمه: أهم عمل في حياتي كان تجربتي في فيلم السفارة في العمارة، أمام الزعيم عادل إمام، وحصلت عنه على أجر 20 ألف جنيه، وبعدها في الفيلم التالي تم زيادة أجري «صفر»، وحصلت على مقابل 200 ألف جنيه.

وشدد لطفي لبيب على أنه تجربته في فيلم «طباخ الرئيس» أيضا محل اعتزاز بالنسبة له مع الفنان خالد زكي، حيث كان حريصا على مداعبة الأخير أثناء التصوير، وهي عادة يحرص عليها دوما في أعماله الفنية.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • بدرية طلبة تعتذر عن تكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي.. تفاصيل
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • ‏«أنا اتخضيت».. رنا رئيس تكشف كواليس تجربة بطولتها ‏المطلقة في مسلسل «انترفيو»‏
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025