شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي موعد مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي 2023 2024؟، تتجه أنظار عشاقي ومتابعي كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الأولي في مسابقة الدوري .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي موعد مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الموسم الجديد ب الدوري الإنجليزي 2023/2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي موعد مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الموسم...

تتجه أنظار عشاقي ومتابعي كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، نحو موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الأولي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج " موسم 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام  نظيره نادي وولفرهامبتون مساء 14 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"  موسم 2023/2024.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد نظيره وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي موعد إنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "  بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سيبدأ خلال شهر أغسطس المقبل 2023.

وصعد للبريميرليج في الموسم المقبل، كل من بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون، فيما هبطت أندية ليستر سيتي وليدز يونايتد وساوثهامبتون.

تُنقل مباريات الدوري الدوري الإنجليزي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لاذاعة مباريات البريميرليج

التردد الأول beIN SPORTS يفتح على النايل سات التردد: 12064. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

تردد الثاني beIN SPORTS يفتح على النايل سات التردد: 12245. الاستقطاب: عمودي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

التردد الثالث beIN SPORTS يفتح على النايل سات التردد: 12264. الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإنجلیزی الممتاز الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني

يواجه فريق مانشستر يونايتد اليوم نظيره بارنزلي ضمن مواجهات الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية (كأس الكاراباو) تعد هذه المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في هذه البطولة خلال الموسم الحالي، بعد أن خاض عدة مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الماضية تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو

من المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد و بارنزلي ضمن الدور الثالث لكأس الكاراباو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي

سوف تبث المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت 6، التي تنتمي لمجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات كأس الكاراباو.

القناة القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
بي إن سبورت 6 نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
معلومات إضافية

يذكر أن النسخة الماضية من البطولة انتهت بفوز ليفربول على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون رد، أحرزه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك. و كانت تلك البطولة الوحيدة التي تمكن ليفربول من الفوز بها في الموسم السابق تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، كما يجدر بالذكر أن مانشستر يونايتد حقق فوزًا مقنعًا في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 3-0، قبل دخوله مواجهة اليوم في كأس الكاراباو.

من الحاضرون ومن سيغيبون عن مواجهة بارنسلي؟

أعلن داريل كلارك، المدير الفني لفريق بارنسلي، عن خطته لإجراء بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه في المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، تعرض اللاعب الأمريكي دونوفان بينيس لإصابة قوية في عينه خلال مواجهة بارنسلي أمام ستيفيناج، حيث صرح كلارك يعاني بينيس من ارتجاج في الدماغ، و بدأ يشعر بالإرهاق سنفقده لفترة من الوقت، وأشار كلارك إلى أنه يطمح إلى تقديم أداء مميز في ملعب أولد ترافورد.

مضيفا سوف نستعد للمباراة كما نفعل دائما بشكل احترافي، و سنجري بعض التغييرات نظرًا لأن لدينا مباراة أخرى يوم السبت، وأضاف سيكون من دواعي الفخر أن أقود الفريق أمام النادي الذي كنت أشجعه منذ صغري، لكنني أتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرتي التدريبية، و أرغب في تقديم شيء مميز مع بارنسلي.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني