العرب القطرية:
2024-07-10@22:59:03 GMT

المسؤولون عبر منصة «x»: افتتاح استثنائي

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

المسؤولون عبر منصة «x»: افتتاح استثنائي

تفاعل عدد من المسؤولين مع افتتاح قطر لبطولة كأس آسيا والتي انطلقت أمس بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره اللبناني، التي أقيمت على ملعب لوسيل المونديالي، وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي «x»، وقاموا بتهنئة العنابي عقب فوزه المستحق على لبنان بثلاثية دون رد، وبدء حملة الدفاع عن لقبه بكل قوة، والذي يسعى لتحقيقه للمرة الثانية على التوالي، مؤكدين أن الاحتفال حمل رسائل إنسانية رائعة وهو أمر.

 

 رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية: مرحباً آسيا في قطر 
علَّقَ معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، على انطلاقة بطولة كأس آسيا 2023. وقال معاليه عبر منصة «X»: «شهدنا اليوم انطلاق بطولة كأس آسيا قطر 2023، للمرة الثالثة في تاريخها. حيث تلتقي الشعوب الآسيوية في الدوحة تحدوها روح المنافسة الرياضية، فمرحباً بآسيا في قطر. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني حامل اللقب، وجميع المشاركين».

رئيس مجلس الشورى: افتتاح جميل ومعبر 
 أشاد سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم ​​​رئيس مجلس الشورى بالافتتاح المميز لكأس آسيا. وقال سعادته عبر منصة «X»: «افتتاح جميل ومعبر لـ كأس آسيا 2023 الذي أقيم في استاد لوسيل مساء اليوم تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله.
وكعادة أهل قطر وتميزهم في استضافة مختلف الفعاليات والأحداث الكبرى، جاء حفل الافتتاح بشكل متقن ومبدع فنيا وثقافيا، وحمل رسائل إنسانية عدة، كما كانت فلسطين حاضرة بقوة في فقرات الحفل. نرحب بضيوفنا من جميع أنحاء آسيا والعالم في هذه البطولة، ونتمنى للجماهير الاستمتاع بأجواء البطولة والتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة».

 رئيس اللجنة الأولمبية: افتتاح يحمل معاني وقيم التسامح 
أشاد سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالحفل الباهر والمميز لبطولة كأس آسيا.
وقال سعادته عبر منصة «X»: «بحضور وتشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المُفدى، استقبلت الدوحة ضيوفها في كأس آسيا_ قطر2023 بحفل افتتاح باهر يحمل معاني وقيم التسامح والمحبة واحترام الثقافات والتنوع الذي تتمتع به قارتنا الآسيوية.. العالم على موعد مع شهر من المنافسات الراقية ومتعة الكرة الآسيوية والشغف الجماهيري والتنظيم الاستثنائي، ونتمنى للجميع قضاء أيام سعيدة معنا في دوحة الجميع. ونبارك للأدعم فوزه على شقيقه المنتخب اللبناني ونتمنى له التوفيق في مشوار الدفاع عن اللقب».

وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة: تضامن وتماسك الأسر القطرية 
أكدت سعادة السيدة مريم بنت علي المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة أن حفل الافتتاح حمل معاني جميلة للغاية.
وقالت سعادتها عبر منصة «X»: «نبارك لسيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى نجاح الافتتاح المبهر لبطولة كأس آسيا والذي تناول التضامن الاجتماعي والإنساني مع الأشقاء في فلسطين، وكذلك رسائل التنمية الاجتماعية الخاصة بأغنية حفل الافتتاح، وسعدت كثيرًا بمشاهد الأسر التي توافدت لمتابعة هذا الحدث القاري الكبير في لفتة تعبر عن مدى تضامن وتماسك الأسر القطرية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر افتتاح كأس آسيا كأس آسيا منتخب العنابي المنتخب اللبناني رئیس مجلس عبر منصة کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين 2024.. تبدأ فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، بدورته الثانية، غدا الخميس الموافق 11 يوليو 2024، ويستمر المهرجان حتى يوم 30 أغسطس 2024.

وتتضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، فقرة للرقص الفلسطيني، والذي يؤكد من خلالها دعمه للقضية الفلسطينية، والذي يكون من القرارات السابقة التي أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بداية من تخصيص 60% من الأرباح لصالح الشعب الفلسطيني بالإضافة إلى رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري في الفعاليات.

حلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان مدحت صالح في حلقة خاصة، على المسرح الروماني المدينة التراثية بمدينة العلمين، غدا الخميس 11 يوليو 2024، ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان العلمين 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء ويمتد اللقاء لساعتين.

حفل مدحت صالح في مهرجان العلمين 2024حفل محمد منير في فعاليات اليوم الأول بـ مهرجان العلمين 2024

ويفتتح الفنان محمد منير، حفلات مهرجان العلمين 2024، حيث يحيي حفلا غنائيا ضخما على مسرح يو ارينا بمدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة 12 يوليو 2024، ويستمر لمدة 3 ساعات، ويقدم محمد منير خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

حفل محمد منير في مهرجان العلمينجدول الحفلات وبرنامج الافتتاح مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين 2024، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان الكينج محمد منير مهرجان العلمين 2024، يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلا فنيا، ويقدم النجم تامر حسني حفلا غنائياً يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلا غنائيًا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمر دياب حفلًا غنائيا يوم 9 أغسطس، ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات وسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

كما تقدم فرقة كايروكي حفلًا يوم 23 أغسطس، وبعد نجاح حفلته في الدورة الأولى للمهرجان يختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 300 جنيه.. أسعار تذاكر حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

مواعيد حفلات مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يوجه بإنشاء (منصة التقاعد الموحدة) وتنويع استثمارات صندوق التقاعد
  • الافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • «الإمارات للخيول العربية».. حصاد استثنائي بـ «النقلة النوعية»
  • مسؤولون أمميون: عنف الإبادة الجماعية الذي تمارسه إسرائيل ينشر المجاعة في غزة
  • مسؤولون أمريكيون: ستتم إزالة رصيف غزة العائم بشكل دائم
  • بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان “نبتة” ويغردان بعد جلسة مباحثات
  • ⭕️ في تغريدة على منصة إكس- البرهان يشكر القيادة الإثيوبية على تضامنها مع السودان
  • موعد افتتاح حديقة الحيوان.. الزراعة تكشف آخر تطورات أعمال التطوير
  • شيخ الأزهر يصل إندونيسا في ثالث محطات جولته بجنوب شرق آسيا
  • لاعب كندا: الافتتاح يمنحنا الثقة أمام الأرجنتين