شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور قوقل يحتفل بـ “أسماء حمزة” أول ملحنة وعازفة عود سودانية، احتفل محرك البحث العالمي “قوقل” بذكرى الأستاذة “أسماء حمزة”، وقام بوضع صورتها في مكان الشعار الرئيس للشركة، فمن هي أسماء حمزة التي يتحدث عنها .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور.

. قوقل يحتفل بـ “أسماء حمزة” أول ملحنة وعازفة عود سودانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور.. قوقل يحتفل بـ “أسماء حمزة” أول ملحنة...

احتفل محرك البحث العالمي “قوقل” بذكرى الأستاذة “أسماء حمزة”، وقام بوضع صورتها في مكان الشعار الرئيس للشركة، فمن هي أسماء حمزة التي يتحدث عنها العالم الآن؟

“أسماء حمزة بشير” هي أول عازفة عود وملحنة سودانية، نالت شهرتها بكونها من أوائل النساء اللائي اقتحمن مجال العزف والتلحين على مستوى إفريقيا و الوطن العربي. مع العلم بأنه كان في ذاك الزمن هذا المجال غير مسموحاً به للنساء.

أسماء حمزة نالت عدة ألقاب ” عاشقة الست” ويقصد عاشقة سيدة الغناء العربي “أم كلثوم”، و “أميرة العود”.

رصد وتحرير – “كوش نيوز“

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالصور

إقرأ أيضاً:

موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين

منذ الإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وأصبح الجمهور في حالة ترقب شديد لمعرفة موعد انطلاق حفلاته لنجومهم المفضلين، من بينهم المطرب حمزة نمرة والذي يمتلك حالة خاصة في أغنياته وحفلاته، إضافة لفرقة مسار إجباري وشغف الشباب بهم، فضلًا عن المغنية وعازفة الجيتار سعاد ماسي.

موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي

وكشفت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لمهرجان العلمين، عن موعد تلك الحفلات والمقرر لهم الانطلاق فى يوم واحد، يوم 16 أغسطس المقبل في الأسبوع السادس من فعاليات المهرجان.

مبادرة مهرجان العلمين فى دورته الثانية

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية من أجل أشقائنا فى فلسطين وتقديم الدعم لهم، رافعين العلم الفلسطينى إلى جانب العلم المصري.

مقالات مشابهة

  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تستعرض جمالها على أنغام (يا ود البلد) وتبهر الجمهور والمتابعين
  • حمزة نمرة يروج لحفله في مهرجان العلمين: «متحمس جدا»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • غلاسكو رينجرز يتعاقد رسميا مع المهاجم المغربي حمزة إغمان
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • أبو حمزة .. هذا ما فاجأ الاحتلال وأربك حساباته
  • حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين