أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نوه "بابلو لونغوريا"، رئيس نادي مارسيليا، بالمستوى الذي بصم عليه الدولي المغربي "عز الدين أوناحي" خلال مقابلاته الأخيرة مع فريقه الفرنسي، نافيا تماما كل الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيله خلال الميركاتو الشتوي.

وأكد "لونغوريا" عبر تصريح صحافي، أن مستوى "أوناحي" بات في تطور مستمر، مشيرا إلى أن "النحلة" قدم خلال الأسابيع الماضية مستويات جيدة للغاية رفقة فريق الفرنسي، مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يرحل عن مارسيليا خلال هذا الموسم.

في ذات السياق، أوضح رئيس مارسيليا، أن العديد من الأندية الإنجليزية تواصلت معه، بهدف التعاقد مع "أوناحي"، غير أنه رفض كل العروض جملة وتفصيلا.

ويذكر أن الدولي المغربي "عز الدين أوناحي" يتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني في الكوت ديفوار، حيث ستقام نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يعد من الدعامات الأساسية للناخب "وليد الركراكي" الذي يعول عليه كثيرا من أجل المضي قدما نحو تحقيق ثاني لقب للأسود بعد إنجاز سنة 1976.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا

أطلق الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة شركة "إم جي إكس"، شراكة عالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي.

وقال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عبر إكس، إن "الشراكة العالمية تجمع "أم جي إكس" و"بلاك روك" و"غلوبال إنفراستركتشر باتنرز" و"مايكروسوفت" للاستثمار في مراكز البيانات الجديدة والموسعة بحجم استثمارات يصل إلى 100 مليار دولار لتلبية الطلب المتزايد على القدرة الحوسبية الفائقة".
وأكد أن "الذكاء الاصطناعي لم يعد مجرد قطاع من القطاعات الصناعية المستقبلية، بل أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا، وما نقوم به اليوم من استثمارات وشراكات في هذا المجال سيؤسس لمستقبل أكثر استدامةً".

أطلقنا اليوم "الشراكة العالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي" والتي تجمع "أم جي إكس" و "بلاك روك" و"جلوبال إنفراستركتشر باتنرز" و "مايكروسوفت" للاستثمار في مراكز البيانات الجديدة والموسعة بحجم استثمارات يصل إلى 100 مليار دولار لتلبية الطلب المتزايد على القدرة… pic.twitter.com/AdmaDGHIxC

— Tahnoon Bin Zayed Al Nahyan (@hhtbzayed) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • رئيس الوزراء يحسم الجدل بشأن عودة قطع الكهرباء مع انتهاء الصيف
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء
  • مواجهة كلاسيكية بين مارسيليا وليون في الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • "الأزهر للفتوي" يحسم الجدل حول كلمة الإمام الأكبر في احتفالية المولد النبوي
  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • صلاح الدين التيجاني بعد الهجوم عليه: أنا متعود على كده
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • الفشل الذريع الذي رافق الدعم السريع يحمل رسالة كونية واضحه بأن الله لاينصر الخائنين