شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن صديق ملك المغرب عثمان زعيتر يسقط بالقاضية بوجهه لا يُرى من الدماء، سقط المقاتل المغربي وصديق الملك محمد السادس المقرب، عثمان زعيتر 33 عاماً اليوم، الأحد، أمام خصمه الأرجنتيني فرانسيسكو برادو، بالضربة القاضية .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صديق ملك المغرب عثمان زعيتر يسقط بالقاضية بوجهه لا يُرى من الدماء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صديق ملك المغرب عثمان زعيتر يسقط بالقاضية بوجهه لا...

سقط المقاتل المغربي وصديق الملك محمد السادس المقرب، عثمان زعيتر (33 عاماً) اليوم، الأحد، أمام خصمه الأرجنتيني فرانسيسكو برادو، بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد مرور أربع دقائق فقط على بداية النزال، ضمن منافسات الوزن الخفيف لبطولة “يو إف سي” المُقامة بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

اللافت وما استفز جزءاً كبير من المغاربة، أن هذه الهزيمة هي الثانية على التوالي لـ “زعيتر” بالضربة القاضية في الجولة الأولى.

فضيحة عثمان زعيتر في “يو إف سي”

حيث كان قد خسر في نوفمبر الماضي نزاله أمام الأمريكي “مات فريفولا” بعد مرور دقيقتين ونصف الدقيقة فقط على بداية النزال.

عثمان زعيتر، وهو الفرد الأوسط للإخوة زعيتر (عمر وأبو بكر) المثيرين للجدل في المغرب، أشعل موجة عضب واسعة ضده في المملكة بعد خسارته المذلة والتي اعتبرها كثيرون “غير مُشرفة” للرياضة المغربية.

غضب في المغرب من الإخوة زعيتر

بات غضب الأوساط السياسية والحقوقية في المغرب من تصرفات الإخوة زعيتر الإجرامية  وعلاقتهم المثيرة للجدل بالملك محمد السادس، واضحاً أكثر من أي وقت مضى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

قدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الأحد، تعازيه للملك محمد السادس، في وفاة والدته، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة.

وكتب نتانياهو على حسابه بمنصة "إكس": "باسمي وباسم زوجتي سارة، أبعث بأحر التعازي في وفاة والدة ملك المغرب، محمد السادس، لالة لطيفة. يقف شعب إسرائيل جنباً إلى جنب مع الملك وعائلته في حزنهم ونتمنى لهم الصبر والسلام".

وأعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، في بلاغ أمس السبت، رحيل صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة. 

وأورد البلاغ "يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يوم السبت... حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس".

وأضاف البلاغ "إذ ننعي هذا المصاب الجلل، نرجو الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته".

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • الملك يعزي ملك المغرب بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة هاتفيا
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • الدماء تسيل في شطرة ذي قار بسبب اصلاح الكهرباء
  • ضربة قاضية بـ50 ألف دولار (فيديو)
  • نتانياهو يعزّي الملك محمد السادس في وفاة للا لطيفة
  • بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب