تلقى نادي نيوكاسل يونايتد ضربة موجعة بخصوص لاعبه، جولينتون لاعب وسط الفريق، بعدما تم الكشف إصابته ومدة غيابه.

إصابة جديدة تدق أبواب نيوكاسل يونايتد

وقد تعرض اللاعب البرازيلي جولينتون البالغ من العمر 27 عاما للإصابة اثناء زيارة سندرلاند في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم جولينتون برفقة زملائه هارفي بارنز وجاكوب ميرفي وإليوت أندرسون ومات تارجيت وجو ويلوك ونيك بوب وكالوم ويلسون في معاناتهم بالإصابة حيث انهم في فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وصرح إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد قائلا:  "جولينتون سيغيب عن الملاعب ستة أسابيع على الأقل بسبب إصابة في الفخذ".

لاوتارو يتقدم الهجوم.. تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام مونزا في الدوري الإيطالي أحمد أبو مسلم: الأهلي كان يفتقد كواليتي "وسام أبو علي".. ويجب رحيل أنتوني موديست

وأشار هاو قبل مواجهة مانشستر سيتي التي تقام غدًا السبت في الدوري الانجليزي "الأمر ليس جيدا. إنها إصابة ستجعله يغيب لمدة ستة أسابيع على الأقل. إنها ضربة حقيقية لنا".

واختتم: "إنه لاعب مهم للغاية. لديه مشكلة في أوتار عضلات الفخذ. إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة ويريد اللعب والقيام بعمل جيد. كان علينا أن نحاول ونضمه. إنه القوة الدافعة في خط الوسط لدينا، إنها ضربة كبيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيوكاسل نيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي البريميرليج

إقرأ أيضاً:

رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي

كشف كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، ومنتخب البرتغال، أن بكائه في مباراة فريقه ضد سلوفينيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مشيرًا إلى أنه لا يعود إلى سبب أنها آخر بطولة أوروبية سيخوضها في مسيرته.

وبكي رونالدو في مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا والتي جمعت بينهما في لقاء دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك عقب إهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك، لكنه عاد وسجل ركلة الترجيح في اللقاء الذي انتهت بثلاثة أهداف دون رد، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي سلبيًا.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "ojogo" البرتغالية: "أولئك الذين يفشلون هم أولئك الذين يحاولون أيضًًا".

وأضاف: "من الواضح أنه أمر محبط عندما لا تتمكن من التسجيل، لكنني نسيت ذلك بالفعل، لأن النتيجة النهائية كانت إيجابية وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وواصل: "في بعض الأحيان من الصعب تسجيل ركلات الترجيح، كرة القدم في بعض الأحيان يجب أن تكون عادلة واليوم كانت هكذا بالفعل".

أكمل رونالدو: "لقد تأثرت لأن هذه لحظات فريدة لا أستطيع التعبير عنها بالكلمات، المشجعون معنا دائمًا وخاصة معي، أنا سعيد جدًا لذلك".

واستطرد: "في مواجهة فرنسا سنكون أمام مباراة صعبة للغاية، إنها أحد المرشحين للفوز بالبطولة، لكننا نستعد لخوض حربًا كبيرة ضدهم".

وزاد: "الفريق يؤدي بشكل جيد وسأبذل قصارى جهدي دائمًا بهذا القميص".

وأوضح: "لقد أهدرت ركلة الجزاء ولكني أردت أن أكون أول من ينفذ في ركلات الترجيح، لأنه يتعين عليك تحمل المسؤولية، ولم أخش أبدًا مواجهة الأشياء المعتادة".

وعن تأثره في اللقاء ودخوله في نوبة بكاء، قال: "إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي، لكنني لم أتأثر بذلك، لقد تأثرت بكل ما تنطوي عليه كرة القدم".

وأتم رونالدو: "بالحماس الذي أملكه تجاه اللعبة، والذي أجنيه من مشاهدة جمهوري وعائلتي وحب الناي لي لا يتعلق الأمر بترك كرة القدم، الناس هم أكثر ما يحفزني".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • د. يسري الشرقاوي يكتب.. على أبواب مرحلة اقتصادية جديدة
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل