صحيفة الخليج:
2024-06-27@12:19:16 GMT

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحفيتي والهنداسي

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحفيتي والهنداسي

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه راشد سعيد حسن الحفيتي، بمناسبة زفاف نجله «عبدالله» إلى كريمة الدكتور أحمد محمد جميع الهنداسي.
كما حضر الحفل، الذي أقيم في صالة أماسي للأفراح برأس الخيمة، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ صقر بن سرور الشرقي، والشيخ محمد بن سرور الشرقي، والشيخ سرور بن صقر الشرقي، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات وضباط القوات المسلحة والشرطة، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء.


وهنأ الشيخ نهيان بن مبارك، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.
تخللت الحفل، فقرات تراثية وشعبية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات نهیان بن مبارک

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة، إحدى المؤسسات العلمية التابعة لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي والذي أقيم تحت رعايته وضم 160 خريجاً وخريجة من 4 برامج ماجستير تطرحها الكلية.

وسلَّم معاليه الخريجين دفعة 2024 شهاداتهم العلمية في برامج ماجستير إدارة الأعمال، وماجستير العلوم في الجودة وتميز الأعمال، وماجستير العلوم في القيادة والتطوير المؤسسي، وماجستير العلوم في تحليل الأعمال - في تخصصي إدارة الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات الضخمة.

حضر حفل التخرج - الذي عقد اليوم في أبوظبي- كل من عبدالله محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، والدكتور طيب الكمالي، رئيس مجلس أمناء كلية أبوظبي للإدارة، والدكتور مارك بولين، رئيس الكلية بالإنابة، إلى جانب الهيئتين التدريسية والإدارية، وعدد من مديري الجهات الحكومية والمؤسَّسات التعليمية والخريجين وأسرهم. وقال عبدالله المزروعي، إن الكلية قطعت شوطاً كبيراً منذ تأسيسها في عام 2011 في إعداد نخبة متميزة من الكوادر الشابة والمؤهلة في مجال ريادة الأعمال والإدارة والابتكار، إذ ساهمت في تخريج 1750 من الطلبة الملتحقين بها على مدار 13 عاماً، فيما تمضي قدماً في رسالتها وسعيها للإسهام الفاعل في تحقيق كل من أهداف استراتيجية غرفة أبوظبي ورؤية أبوظبي الاقتصادية ومئوية الإمارات 2071، وذلك في ظل الدعم الذي توليه القيادة الحكيمة للدولة لقطاعات التعليم العالي والبحث العلمي والاقتصاد المعرفي، وبما ينسجم مع التزام الكلية بتبني أحدث الأساليب التعليمية المبتكرة والذكية والبرامج المتخصصة في مجال علوم الإدارة.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يحضر أفراح العواني والشامسي نهيان بن مبارك يشارك في فعالية «اليوجا للنفس والمجتمع»

من جانبه، قال الدكتور طيب الكمالي: «تفخر كلية أبوظبي للإدارة بمواصلة جهودها وتسخيركل إمكاناتها لدعم رؤية غرفة أبوظبي وسعيها الدؤوب لتمكين القطاع الخاص في أبوظبي، باعتباره الشريك الاستراتيجي في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها الدولة على الصعد كافة، من خلال توفير كل المُمكنات اللازمة لإعداد جيل من قادة الأعمال مؤهل وحريص على لعب دور فاعل في تعزيز نمو مختلف قطاعات الأعمال والارتقاء بالقدرة التنافسية العالمية لاقتصاد إمارة أبوظبي إلى أعلى المستويات».

من جانبه، هنأ الدكتور مارك بولين، رئيس الكلية بالإنابة الدفعة الجديدة والمتميزة من خريجي كلية أبوظبي للإدارة، الذين باتوا على أتم الاستعداد للالتحاق بسوق العمل ومسيرة البناء والتنمية والعطاء والإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات ككل، وتعزيز موقعها الريادي على الساحة العالمية وجهة مثالية للأعمال وحاضنة لأحدث الابتكارات التقنية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج كلية أبوظبي للإدارة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم استقلال بلاده
  • حاكم الفجيرة يهنئ أمير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العواني والشامسي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو