أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه حدث لغط عبر السوشيال ميديا بشأن وجود عيادة طبية تابعة لمستشفى الناس داخل القلعة البيضاء.

أحمد سالم يكشف تفاصيل دور مستشفى الناس مع نادي الزمالك

قال سالم في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك: "حدث خطأ في صياغة البيان الرسمي بخصوص قرارات المجلس وخاصة بند العيادة الطبية".

وتابع:  "سيكون دور مستشفى الناس تقديم الخدمة الطبية في إطار بروتوكول تعاون مقابل مزايا يقدمها النادي للمستشفى، وكل هذه الاتفاقات تخضع لرقابة الجهات المعنية".

وأضاف: "مجلس الزمالك بصدد إنشاء عيادات طبية تكون تابعة لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء وستكون بعيدة عن مستشفى الناس وليس لها علاقة بها".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد عقد اجتماعا مساء أمس الخميس، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي، واتخاذ بعض القرارات.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي ما يلي من قرارات:

- تعيين الأستاذ عمرو خفاجي رئيسًا للمنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، واعتماد هيكل إداري وفني للمنظومة.

محمد أبو العلا: سيتم الانتهاء من ملف القيد في هذا التوقيت تنس طاولة الزمالك يفوز على المعادي بنتيجة 3 - 0 في الدوري

- من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جاري التفاوض معهما لإنهاء الأزمة بشكل نهائي.

- قبول التبرع المقدم من مستشفى الناس لإنشاء وتشغيل مركز طبي بالنادي لخدمة السادة الأعضاء العاملين بالنادي.

- توقيع عقود مع مجموعة من  الناشئين والناشئات المميزين في جميع الألعاب الجماعية بالنادي.

- الموافقة على صرف المستحقات المتأخرة للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في جميع الألعاب.

- الموافقة على منح العضويات العاملة للسادة الأعضاء في الهيئات والمؤسسات بتسهيلات في السداد حتى نهاية شهر فبراير 2024.

- إعفاء السادة الأعضاء من الغرامات المقررة على التأخير في إجراءات الفصل والدمج خلال الفترة من 2021 حتى 2023 التي توقفت فيها أعمال الدمج والفصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم الزمالك مجلس الزمالك بروتوكول تعاون نادي الزمالك قناة الزمالك المتحدث الرسمي محمد أبو العلا المتحدث الرسمي لنادي الزمالك مستشفى الناس أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

صيف حار..!

في هذا الصيف المشبع بالرطوبة الخانقة ودرجة الحرارة المرتفعة فمعها تزداد الأحداث الرياضية الكروية سخونة بدءا من إعلان جدول مباريات الدوري لثلاثة أسابيع، وكلنا نعرف أن المسابقات المحلية وإدارتها ولوائحها التي لا تمس ولا تخترق فماذا نقول عن اختزال الموسم الكروي في ثلاثة أسابيع فقط والـ 119 أسبوعا المتبقية في علم الغيب.

ماذا نقول عن إصدار خمس لوائح لمسابقات الاتحاد وهي بمثابة شروط وقواعد لكل مسابقة وتم إصدارها ونحن في منتصف تسجيلات الأندية في نفس الوقت صدرت بدون قرار وفقا للمادة (3) الفقرة (و) من لائحة المسابقات والتي تنص (تضع لجنة المسابقات شروطا وقواعد لكل مسابقة من المسابقات ورفعها لمجلس الإدارة للاعتماد، وبما أن شروط وقواعد الاتحاد كما في اللوائح يطبق عليها (الاحتراف) في عقود اللاعبين فإنه آن الأوان أن تدرس الجمعية العمومية للاتحاد تشكيل رابطة الأندية وتكون منتخبة وتعين أو تنتخب رئيسا للجنة المسابقات أو رئيسا للرابطة لإدارة المسابقات والخروج من تبعية مجلس الإدارة ومثل هذا القرار يحتاج لدراسة متأنية والفرصة مواتية أمام اللجنة التي شكلتها الجمعية العمومية لدراسة النظام الأساسي والتي لم تجتمع ولا اجتماع واحدا حتى الآن ولو أنها اجتمعت وناقشت جميع البنود في النظام الأساسي بما فيها التعديلات الجديدة الذي كانت مثار جدل في بعض بنوده لكان بالإمكان الخروج برؤية واضحة وعدم إصرار بعض الأندية على إبقاء شرط ممارسة اللعبة للترشح وهو ما يدخلنا في سؤال نبحث عن الإجابة عنه (كم لاعب دخل لعضوية مجلس إدارة الاتحاد منذ إشهاره) أين هم الآن ؟

علينا أن نعطي الفرصة للوجوه الجديدة ولمن يمتلك رؤية من خلال اتصاله بالعالم وأن نشجعهم لكن علينا أن لا نلغي الخبرة وقدرها وقيمتها وهي لا تقاس بعدد التجارب وليس بالسن فقط، إنما بخبرات السنين بكل تأكيد.

الصيف الحار والرطوبة العالية لم يتوقفا فقط عند المسابقات والجمعية العمومية إنما وصلا إلى معسكر المنتخب الوطني في إسبانيا وما أثير حول هذا المعسكر الذي يحتاج لفتح ملفه بالكامل ومناقشته بتأنٍ خاصة وأن المعسكر انتهى واللاعبون رجعوا لأنديتهم وقبل أكثر من شهر عن المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، وسيكتشف المدرب مع أول تجمع للمنتخب الوطني بأن ما قام به في معسكر إسبانيا تلاشى مع الأيام التي قضاها اللاعبون مع أنديتهم وهنا كان الخطأ الأكبر.

أما قضية نادي ظفار فهي الشغل الشاغل وبرغم كل ما يقال في مواقع التواصل الاجتماعي والتشكيك فيما يكتب أو يقال فإن قرارات اللجان القانونية واضحة والرسائل المتبادلة بين النادي والاتحاد صريحة وإذا كان هناك ظلم على أحد فإن النادي والاتحاد لديهما القنوات الرسمية وليسا محتاجين لمثل هؤلاء الذين يظهرون بين الحين والآخر في مواقع التواصل الاجتماعي وقضية نادي ظفار برمتها لدى محكمة التحكيم ولديها الفصل الأخير.

الأحداث في نادي فنجاء وانقسام مجلس إدارة النادي ليس في صالح هذا النادي ولابد من تدخل العقلاء لحل الخلاف القائم وهو أمر يحتاج إلى حوار والاستماع لجميع الأطراف وأتمنى من الجمعية العمومية أن تسعى لتقريب وجهات النظر من أجل الصالح العام.

ناصر درويش صحفي رياضي عماني

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • شبانة يكشف: إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو وهذه تفاصيل شكواه
  • أحمد سالم: الزمالك لا يمانع سداد مستحقات باتشكيو.. وهذه تفاصيل شكواه
  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • صيف حار..!
  • الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم
  • الزمالك يرفض تغريم اللاعبين رغم غضب الجمهور