شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخضري المنافسة مستقبلا محسومة بين الأهلي وبيراميدز والزمالك يحتاج لـ7 لاعبين جدد، أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن المنافسة خلال الموسم الحالي والمواسم القادمة قد تكون بين الأهلي وبيراميدز، في ظل ابتعاد الزمالك بشكل واضح .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخضري: المنافسة مستقبلا محسومة بين الأهلي وبيراميدز.

. والزمالك يحتاج لـ7 لاعبين جدد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخضري: المنافسة مستقبلا محسومة بين الأهلي...

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن المنافسة خلال الموسم الحالي والمواسم القادمة قد تكون بين الأهلي وبيراميدز، في ظل ابتعاد الزمالك بشكل واضح خلال الموسم الجاري، ومعاناة النادي من العديد من الأزمات، مؤكدا أن الأهلي أصبح ينافس نفسه.

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فوز الأهلي على المقاولون العرب برباعية رغم غياب العديد من اللاعبين، يثبت أن هناك عدة فرق (كومبارس) في بطولة الدوري المصري، وهناك أندية دورها هي مجرد تلقى الخسائر من الأهلي".

وأضاف: "هناك لاعبين في الأهلي لم تشارك منذ بداية الموسم، وخط دفاعه بالكامل لم يكن متواجدًا، بينما لاعبي المقاولون لم يكن لديهم حافز أو طموح لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق الأحمر".

وأكمل: "الأهلي أصبح ينافس نفسه فقط، في غياب أي فريق آخر، والموسم المقبل ستنحصر المنافسة بين الفريق الأحمر وبيراميدز فقط، بينما الزمالك بعيد تماما، والذي أصبح يمتلك عددًا كبيرا من اللاعبين لا يصلحون لتمثيل الفريق باستثناء زيزو وفتوح والونش الذي يخضع لعلاج حاليا، واللعب بهؤلاء العناصر البطولة العربية سيؤدي لنتائج سلبية".

الزمالك

وواصل: "الزمالك محتاج لـ6 أو 7 لاعبين بينهم حارس مرمى ومدافع وثنائي ارتكاز ومهاجم وجناحين ومهاجم، لابد من صناعة فريق جيد بمواصفات خاصة، ومطالب أوسوريو ضم أكثر من3 لاعبين، والزمالك يحتاج للاعبين بمواصفات خاصة".

وزاد: "أرى أن أوسوريو مدرب جيد، لكن ينقصه لاعبين مميزين لاظهار افكاره بالشكل اللائق، والزمالك سوف يستعيد اوباما وحمدي علاء ومحمود علاء، وفي النهاية قد ينضم صفقتين أو ثلاثة على أقصى تقدير".

وأتم: "محمود حمادة نفس الكواليتي الموجود في الزمالك، وقد لا يحقق الاضافة المرجوة في تشكيل الزمالك".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل 4 لاعيبن من صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، وعدم استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة لهم خلال الموسم الجديد.

جوميز يطالب برحيل 4 لاعبين من الزمالك

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن جوميز طلب خروج الرباعي، سامسون أكينيولا، بالإضافة إلى محمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيد عبدالله نيمار، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم المقبل، في ظل التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون من الصعب الاعتماد عليهم».

سامسون أكينيولا لاعب نادي الزمالك 

وتابع:« مجلس إدارة نادي الزمالك، يعمل في الوقت الحالي على تسويق الرباعي، حيث طلبت عدد من أندية الدوري، ضم الثلاثي المحلي، حيث اقترب سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق من الانتقال إلى البنك الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية، والأمور تسير بشكل جيد في المفاوضات لحسم الصفقة خلال الفترة الحالية».

وحصد نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس السوبر الأفريقي خلال الفترة الأخيرة، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • الفهيد: الأهلي يحتاج شيء خارق للفوز على الهلال.. فيديو
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • تصنيف الأندية بدوري أبطال أفريقيا.. ما هو مسار الأهلي وبيراميدز بدور المجموعات؟
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي