شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات ليلا، قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، حملة ليلية لإزالة الإشغالات، استكمالا للحملة النهارية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات ليلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات ليلا

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، حملة ليلية لإزالة الإشغالات، استكمالا للحملة النهارية التي شنها مجلس مدينة كفر الشيخ، موجها بتكليف نائبين عن الإشغالات في الفترة المسائية بغرب كفر الشيخ، وأخر بشرق كفر الشيخ.

وقرر محافظ كفر الشيخ، غلق 2 كافتيريا لمدة 48 ساعة، لتعديهم على الطرف بشارع المصنع، وشارع صلاح سلامة، كما وجه بإزالة الإشغالات بميدان الملك عبدالله، موجها باستمرار إزالة الاشغالات في الفترتين النهارية والليلية، محذرًا من التعدي على الطرق، وإعاقة الحركة المرورية.

جانب من حملة لازالة الاشغالات ليلا

 

جانب من حملة يقودها محافظ كفر الشيخ

 

محافظ كفر الشيخ يقةود حملة لازالة الاشغالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض

‏أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتنمية البشرية، «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي، وتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض

وأوضح المحافظ في بيان، أنّ المعرض يضم العديد من المستلزمات المدرسية المختلفة، بما في ذلك الزي المدرسي، والحقائب، والأدوات المكتبية، والأحذية، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنّ معارض «أهلًا مدارس» تأتي انطلاقًا من حرص الدولة على دعم الأسر، وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، والسعي إلى تخفيف العبء المادي على أولياء الأمور، وخاصةً الأسر البسيطة، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

التوسع في إقامة معارض ومنافذ «أهلًا مدارس»

وشدّد المحافظ، على تكثيف جهود المحافظة لضبط الأسعار، والتأكد من نسب التخفيضات، والتصدي لكافة وسائل الاحتكار، والتوسع في إقامة معارض ومنافذ «أهلًا مدارس»، وتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية، ومحال الجزارة ومحلات بيع الأسماك والدواجن، واعلان قوائم أسعار البيع للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة إزالات مكبرة بقريتن أبو دياب غرب و السمطا فى دشنا بقنا
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية على المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف