تستعد الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل لعقد الجلسة الثالثة من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل التي ستقام في الشارقة برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة من معالي أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال الفترة من 18 حتى 27 فبراير المقبل.

وعقدت الأمانة للبرلمان العربي للطفل يوم أمس الأول إجتماعا تنسيقيا برئاسة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان لبحث جميع الإجراءات الأمنية والسلامة لاستضافة الوفود العربية المشاركة بالتعاون مع الجهات المختصة في الدولة والإطلاع على التجهيزات الأخيرة على برنامج الورش والزيارات المقرر عقدها خلال الحدث.

وقال أيمن عثمان الباروت أن الاجتماع تناول توزيع الأدوار والتنسيق مع الجامعة العربية ودعوة أطفال العرب من أعضاء وعضوات البرلمان لحضور الفعاليات والمشاركة في برامجها الثرية. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي

سبتمبر 29, 2024آخر تحديث: سبتمبر 29, 2024

المستقلة/- تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، إلى مجموعة من المباريات المثيرة في الدوريات الأوروبية والعربية، حيث تنتظر جماهير كرة القدم مواجهات حاسمة على عدة جبهات.

الدوري الإسباني: سيكون ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد مسرحاً للديربي المرتقب بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في مباراة قوية تحمل طابع المنافسة الشديدة ضمن الجولة الحالية من الدوري الإسباني. الأنظار ستكون موجهة نحو هذه المباراة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على قناة Bein Sports 1.

كما سيشهد الدوري الإسباني مباريات أخرى، من بينها مواجهة سيلتا فيغو ضد جيرونا، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

الدوري الإنجليزي: في إنجلترا، يتقابل إيبسويتش تاون مع أستون فيلا في مباراة تقام في الساعة 4:00 عصراً. فيما ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز قمة مثيرة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في الساعة 6:30 مساءً، في مباراة يُتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق، حيث تُبث المباراة عبر Bein Sports 1.

الدوري الإيطالي: في الدوري الإيطالي، يستضيف روما فريق فينيزيا في الساعة 4:00 عصراً في مباراة يتطلع فيها فريق العاصمة إلى تعزيز موقعه في ترتيب الدوري. وفي قمة أخرى، يلتقي نابولي مع ضيفه مونزا في الساعة 9:45 مساءً.

الدوري الفرنسي: تشهد منافسات الدوري الفرنسي مواجهة قوية بين ستراسبورغ ومارسيليا، وهي مباراة تنطلق في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتُبث عبر قناة Bein Sports 4.

الدوريات العربية: تقام اليوم أيضًا مواجهات مهمة في الدوريات العربية، أبرزها في الدوري المغربي، حيث يلتقي الجيش الملكي مع نهضة بركان في الساعة 8:00 مساءً، كما يحل الرجاء البيضاوي ضيفًا على أولمبيك آسفي في مواجهة تنطلق الساعة 10:00 مساءً.

وفي الدوري التونسي، يلتقي الترجي مع الملعب في الساعة 7:30 مساءً، في مباراة يُنتظر أن تكون مشتعلة على أرض الملعب.

مع هذه المجموعة المثيرة من المباريات، تتوجه الأنظار نحو المنافسات الأوروبية والعربية، حيث ينتظر عشاق كرة القدم ليالي مشوقة مليئة بالإثارة والحماس.

مقالات مشابهة

  • ديربي مدريد يتصدر مواجهات الأحد المثيرة في أوروبا والعالم العربي
  • "الرعاية الصحية" تحضر لمؤتمر "الاستثمار في القطاع الصحي" فبراير المقبل
  • المركز التربوي للغة العربية يشارك في اجتماع خليجي
  • 1.06 مليون نزيل فندقي بالشارقة خلال 8 أشهر بنمو 3%
  • مركز أبوظبي للغة العربية يُعلن القوائم القصيرة للدورة الثالثة من جائزة كنز الجيل
  • الجولة الثالثة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق غداً في صالة “البيت متوحد” في الشارقة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو تنطلق في «البيت متوحد» بالشارقة
  • أبوظبي.."تنمية المجتمع" تطلق الدورة الثالثة لمبادرة "ويّاكم"
  • الأمين العام للجامعة العربية: التصعيد الإسرائيلي يدفع الأمور إلى حافة يتعين على العالم إدراك مخاطرها
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تطلق الدورة الثالثة من منصة “ويّاكم” لرصد التحديات ومعالجتها مع المجتمع