شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيدوها وعذبوها وأطلقوا النار على رأسها أمام أطفالها 4 ”رجال” يقتلون قريبتهم في تعز بسبب الورث ”صور”، أقدم 4 أشخاص على قتل قريبتهم، أمام أطفالها، بعد تقييدها وتعذيبها، في قريبة الأعرود، بمنطقة النويهة، بمديرية المعافر، في محافظة تعز، جنوب غربي .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيدوها وعذبوها وأطلقوا النار على رأسها أمام أطفالها.

. 4 ”رجال” يقتلون قريبتهم في تعز بسبب الورث ”صور”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيدوها وعذبوها وأطلقوا النار على رأسها أمام...

أقدم 4 أشخاص على قتل قريبتهم، أمام أطفالها، بعد تقييدها وتعذيبها، في قريبة الأعرود، بمنطقة النويهة، بمديرية المعافر، في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الأشخاص الأربعة، قتلوا قريبتهم وتُدعى "ميثاق محمد سعيد العردي" ، وهي العائل الوحيد لأطفالها، رميا بالرصاص، على خلفية خلاف بينهم على الميراث.

وقالت المحامية هدى الصراري، في تدوينة على حسابها بموقع تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، إن القتلة لاذوا بالفرارد دون عقاب، بعدما قتلوا المرأة في جريمة بشعة، بسبب خلاف لنهب وراثتها من والدها.

وبحسب المصادر، فإن القتلة، أطلقوا النار على رأس قريبتهم أمام طفليها، وهي مطلقة، ويتيمة الأب والأم، ولها شقيقان متوفيان، وأشارت إلى أن جد وعم (شقيق والدها) الضحية، متورطان في تنفيذ الجريمة البشعة.

وارتفعت جرائم العنف الأسري في اليمن، جراء الحرب التي أشعلها الانقلاب في العام 2014 .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير: نتنياهو عقبة أمام السلام ووقف إطلاق النار في غزة

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنّ بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي يعد عقبة تقف أمام تحقيق السلام ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشيرا إلى أن كثيرا من الإسرائيليين يتظاهرون لإطلاق المحتجزين وعقد الهدنة التي سعت إلى تحقيقها الدولة المصرية مع الشريك القطري والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف «سنجر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ كل التحليلات توضح أنّ نتنياهو يخسر العديد من الفرص المتتالية بسبب إصراره على عدم عقد اتفاق الهدنة، مما يضر أمريكا باعتبار أنّه يضر دولة الاحتلال الإسرائيلي ويدفعها إلى حرب استنزاف طويلة الأمد، ولكن الجيش الإسرائيلي لا يستطيع الاستمرار في هذه الحرب الاستنزافية، إذ إنّ جميع التقييمات أشارت إلى أنّه من الصعب قضاء إسرائيل على حماس الموجودة في أكثر من 2 مليون مواطن في قطاع غزة.

وأردف خبير السياسات الدولية بقطاع أخبار «المتحدة»، أنّ جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية مازال لديه أملا بأن يتحقق الاتفاق، إذ إنّه هاتف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وشكره أكثر من مرة، حيث يدرك أنّ القاهرة قارئة للمشهد داخل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • أرصاد اليمن يتوقع استمرار هطول أمطار متفاوتة الشدة على 17 محافظة
  • اليمن يحلق عالياً بثلاثية ساحقة أمام عمان في بطولة غرب آسيا للناشئين
  • بايدن يهاجم نتنياهو بسبب تأخير الصفقة.. والأخير وحماس يعلقان
  • فلسطين: نتنياهو يضع العقبات أمام اتفاق الهدنة
  • بسبب إشكال بينهما... أطلق النار عليه!
  • على رأسها البطالة.. العراق والأردن يناقشان عدة ملفات
  • مسلحون مجهولون يختطفون امرأة وثلاثة من أطفالها في خنفر بأبين (صورة)
  • طلب تأسيس حزب تحت اسم ” الشراكة والبناء”
  • تحرك مفاجئ من أهالي المحتجزين بسبب وقف إطلاق النار في غزة
  • خبير: نتنياهو عقبة أمام السلام ووقف إطلاق النار في غزة