بوابة الوفد:
2024-10-05@14:41:15 GMT

تكريم المتميزين رياضياً بنادي العصلوجي الرياضي

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

شهد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، حفل تكريم المتميزين بنادي العصلوجي الرياضي بالزقازيق، بحضور الدكتور أحمد إبراهيم وكيل المديرية للرياضة، أعضاء مجلس إدارة نادي العصلوجي، وأسر وأهالي الرياضيين بالنادي.

جاء هذا التكريم على ضوء ما قدمه الأبطال الرياضيين من أعضاء النادي في لعبة كرة القدم، وما حققه فريق البراعم من إنجاز بالحصول على المركز الثالث في البطولة، التي أقامها نادي المقاولون العرب بمشاركة الأندية الكبري، كما جاء ايضا لحصول فريق الكاراتيه على العديد من المراكز المتقدمة ببطولة الكاراتيه التي نظمها النادي الأهلي.

وتضمن الحفل تكريم مجموعة من المدربين في عدد من الألعاب الرياضية، أعقبه تكريم المتميزين والمتفوقين رياضيا والحاصلين على المراكز الأولى فى مجموعة من بطولات الجمهورية.

 وأشاد الدكتور  محمود عبدالعظيم وكيل الوزارة، بمجهودات مجلس ادارة نادي العصلوجي، واهتمامهم بإعداد المتميزين علميا ورياضيا وثقافيا، مثنيا على تميز لاعبي النادي وتحقيقهم لمختلف البطولات فى الألعاب الجماعية والفردية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس ادارة الشباب والرياضة محافظة الشرقية المتميزين

إقرأ أيضاً:

مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز

أبدى أحمد الشامسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، تفاؤله بخصوص المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري في نهاية الشهر الحالي ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

تصريحات مدير الكرة بنادي العين

وفي تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أكد الشامسي احترام نادي العين لجماهير الكرة المصرية، وخاصة عشاق النادي الأهلي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة، إلا أن فريقه يسافر إلى القاهرة وعينه على الفوز.

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس

وأضاف الشامسي: "إذا حققنا الفوز، فمن حقنا أن نحتفل، وإذا كان الفوز من نصيب الأهلي، سنصفق لهم ونهنيء الفريق بكل روح رياضية، هذا هو النهج الذي تعلمناه في نادي العين".

واختتم قائلًا: "نحن في العين نعتاد على التحديات الكبيرة، ولدينا سجل حافل في مواجهتها، ورغم صعوبة الاستحقاقات القادمة، إلا أننا واثقون من قدرة فريقنا على تحقيق الأهداف والتألق في جميع المنافسات".

مقالات مشابهة

  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • تكريم الدكتور عبد المنعم عمارة والفنانة فريدة فهمي في مهرجان الإسماعيلية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز