شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو الكرة المصرية ليست متقدمة ومعجب بـ ميسي الاتحاد، 01 26 ص الإثنين 17 يوليو 2023 خوان كارلوس أوسوريو أعرب الكولومبي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: الكرة المصرية ليست متقدمة.. ومعجب بـ ميسي الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: الكرة المصرية ليست متقدمة.. ومعجب بـ ميسي...

01:26 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

خوان كارلوس أوسوريو

أعرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك عن المستوى الفني الذي يقدمه لاعبو الفرثق الأبيض بصفة عامة، وذلك عقب تعادل فريقه أمام فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الأحد، بالجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال «أوسوريو» في تصريحات عبر المؤتمر الصفي الذي أعقب لقاء فاركو: «الكرة المصرية ليست متقدمة مثلما تعتقدون، أحسن الفرق هي من تنقل الكورة أكثر وتبني اللعب من الأسفل، مثل بطل أوروبا مانشستر سيتي».

وأضاف: «الجهاز الفني لنادي الزمالك من أفضل الأجهزة في الدوري المصري، وعندما أقول فعلت أو قررت فأنا لا أقصد رأيي فقط ولكن رأي الجهاز الفني ككل».

وتابع: «يزو دائما ما يكون مؤثرا في النتيجة ولكن الغريب أن الجمهور يركز عادة مع لاعبي الخط الأمامي مثل شيكابالا وزيزو ولكن هناك لاعبون مؤثرون جدا في الملعب مثل روقا ودونجا».

وأوضح «أوسوريو»: «أنا من صممت على وجود مساعد واحد فقط غير مصري بينما طلبت أن يكون باقي الجهاز مصريا لأنهم بكل تأكيد هم أدرى بأحوال الكرة المصرية مؤكدا أن وجود أعضاء مصريين في الجهاز الفني المصري أمر مهم جدا».

كما وجه المدرب الكولومبي رسالة لجماهير نادي الزمالك، قائلا: «على الجماهير أن تعرف أن الزمالك يقوده جهاز فني محترم ومدحت عبدالهادي لعب مع منتخب مصر كثيرا ومعنا معد بدني علي اعلى مستوى ولكنني انا من أتحمل المسؤولية كاملة عن المستوى البدني والفني والفوز والخسارة».

وزاد: « ياجماهير الزمالك .. أرجوكم ساندوا الجهاز الفني المصري، إنهم مصريون مثلكم، وقد وصلتهم رسائل انتقاد شديدة وغير طبيعية».

ووجه «أوسوريو»، رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا: «أنا موجود في مصر منذ 90 يوما فقط وتعلمت خلال هذه الفترة القصيرة الكثير من العادات والتقاليد والثقافة المصرية».

وأكمل: «في الدوري المصري، الأندية تبحث عن تسجيل الأهداف عن طريق التحول الهجومي أو الكرات الثابتة، ولكن الزمالك ينقل الكرة يمينا ويسارا وهذا اسلوبي في الكرة ولن اغيره».

وأردف: «رشحت 4 مدافعين لأمير مرتضى منصور وهذا فقط دوري لأن الإدارة هي من تتعاقد مع احدهم وأنا لن اتدخل في الامور المادية او اختيار لاعب بعينه لأن هذا ليس أسلوبي طوال حياتي، كما أنني بحاجة ملحة إلى  احتاج إلى مدافع يلعب بقدمه اليسرى ولاعب نصف ملعب رقم 8 بوكس تو بوكس ومهاجم قوي، كذلك طلبت من إدارة الزمالك التعاقد مع معد غذائي للاعبين واشترطت أن يكون مصريا ليكون ملما بالعادات والتقاليد».

واسترسل: «هناك لاعب يعجبني في الاتحاد اسمه أحمد عادل ميسي، ولكن لو جاء سينافس شلبي ونيمار».

وأكد المدرب الكولومبي، قائلا: «طريقة لعبي أن استحوذ على الكرة وكيف أستعيدها بسرعة عن طريق الضغط العالي، نحن نحرز أهدافا كتيرة ونهاجم دائما ولذلك عندما نخسر الكرة تكون هناك هجمات خطرة علينا»

كما تطرق أوسوريو للحديث عن مباراة القمة الأخيرة، قائلا: «ندما كانت النتيجة 3-1 في مباراة الأهلي هل كان بوسع مدافعهم الدولي أن يفعل الحركة الذي فعلها في الشوط الأول، الأهلي كسب بطولة أبطال أفريقيا برأسية».

واستطرق: «بالنسبة لي محمد صبحي هو رقم واحد وعواد هو رقم 2 وعواد يجب أن يتخد قرارا بالبقاء أو الرحيل فأنا أحتاج إلى حارس مرمى لا يقل طوله عن 190 سم ويلعب بقدمه جيدا».

واختتم: «أتمنى من الجمهور مساندة اللاعبين، وأي مشكلة او انتقاد يوجه لي شخصيا والاداء الجيد او السيئ هو مسؤليتي المباشرة، كما أود أن أشكر الجمهور جدا على مساندتنا في أسوأ الظروف، لأننا جميعا راحلون وبدون جمهور لا يوجد ناد».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يمنح لاعبيه فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، عقب مواجهة الشرطة الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووافق الجهاز الفني، على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد، بعد مواجهة الشرطة الكيني، وذلك لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي.

وحقق الزمالك الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • الزمالك يمنح لاعبيه فرصة للتجول في العاصمة الكينية نيروبي
  • استقالة جماعية لاتحاد الكرة في الكويت
  • استقالات جماعية باتحاد الكرة الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • سفير مصر في كينيا: سعداء بوجود قطبي الكرة المصرية هنا والجماهير تعشق صلاح
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • أبو العز: قيمة واسم الزمالك يجعلنا مطالبون دائماً بالفوز