أدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم صلاة الجمعة في المسجد الحرام وسط أجواء إيمانية وخدمات متكاملة.
وعبّر الضيوف عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيّدهما الله- ،على استضافتهم ضمن هذا البرنامج، لأداء مناسك العمرة وقضاء عدة أيام في طيبة الطيبة
أخبار متعلقة إحباط تهريب 280 كلجم من القات المخدر بجازان7 مواقع داخل المسجد الحرام للرد على استفسارات ضيوف الرحمنبالتفاصيل.

. "كاكست" تدشن واحة الابتكار ومُسرعات التقنيات التعدينيةونوهوا بما قُدّم لهم من خدمات مميزة في مكة المكرمة بعد أداء مناسك العمرة وزيارة المشاعر المقدسة وعدد من البرامج المتنوعة.250 معتمرًا من 14 دولةوصدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة ضمن البرنامج، يمثلون الدفعة 15.
صناعة الرقائق المتقدمة إحدى نقاط الخلاف في العلاقات الصينية الأمريكية - ABC
وتضم هذه الدفعة من الضيوف 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 14 دولة من شرق آسيا، هي: ماليزيا، الفلبين، إندونيسيا، تايوان، ماينمار، فيتنام، لاوس، هونج كونج، اليابان، بروناي، تايلاند، كوريا الجنوبية، كمبوديا، منغوليا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة أخبار السعودية برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة وزارة الشؤون الإسلامية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صلاة الجمعة في المسجد الحرام خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود

 بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.


مقالات مشابهة

  • السعودية تقلل وقت خطبة الجمعة في المسجدين الحرام والنبوي بسبب ارتفاع درجة الحرارة
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي