صحافة العرب:
2024-07-06@13:28:08 GMT

الاثنين .. الحرارة اعلى من معدلاتها بــ 6 درجات

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

الاثنين .. الحرارة اعلى من معدلاتها بــ 6 درجات

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاثنين الحرارة اعلى من معدلاتها بــ 6 درجات، سواليف يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، حيث تبقى الاجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاثنين .. الحرارة اعلى من معدلاتها بــ 6 درجات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاثنين .. الحرارة اعلى من معدلاتها بــ 6 درجات

#سواليف

يطرأ انخفاض طفيف على درجات #الحرارة، حيث تبقى #الاجواء #حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

نهاراًتميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف، مع بقائها أعلى من مستوياتها المعتادة بحدود 4-6 درجات مئوية.

ويبقى #الطقس جافاً وصيفيّاً حارّاً بوجه عام، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت حيث تصل درجات الحرارة العظمى في تلك المناطق الى حول الـ 45 مئوية.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.

في خليج العقبة:

الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة. حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم). درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.التوصيات ينصح بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة #الشمس عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال او الانفجار داخل المركبات المغلقة لفترات طويلة ينصح بشرب كميات كافية من المياه والمرطبات تنبيه من احتمال اندلاع حرائق بسبب الحرارة في المناطق الحرجية ومناطق الأعشاب الجافةليلاًيكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد في مختلف المناطق، ويميل #الطقس للاعتدال مع ساعات الليل المتأخرة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معتدلة السرعة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

دمشق-سانا

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، نتيجة بقاء البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة اليوم أن يكون الجو صيفياً حاراً وصحواً بشكل عام، وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، وتكون الرياح جنوبية غربية على المنطقة الساحلية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق، بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كيلومتراً بالساعة ما بعد الظهر، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً على المناطق الغربية الجنوبية مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل في هذه المناطق، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية في باقي المناطق، ويكون الجو صيفياً حاراً نسبياً على المناطق الغربية وسديمياً شديد الحرارة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • الجمعة .. الحرارة اعلى من معدلاتها بحوالي 6 درجات
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً وأجواء سديمية في مناطق عدة
  • حالة الطقس غدا الجمعة.. انخفاض درجات الحرارة ورياح معتدلة
  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • الطقس اليوم الخميس 4 يوليو 2024: ارتفاع درجات الحرارة في أنحاء البلاد
  • حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  • الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة بالشرقية ورياح مثيرة للأتربةتعيق الرؤية الأفقية بعدة مناطق
  • الخميس .. بدء تأثير كتلة هوائية حارة 
  • الحرارة أعلى من معدلاتها غداً بنحو 2 إلى 5 درجات