يبدو أن مسلسل كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيستمر حتي نهاية شهر يناير الجاري، بعدما حدد اللاعب طلباته المالية للأندية التي تسعي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي  يضع العقدة في المنشار

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن مبابي طلب تقاضي راتب سنوي يصل إلى 64.

5 مليون استرليني، وذلك في حال رحيله عن صفوف الفريق الباريسي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن هذا الراتب مبالغ فيه بشكل كبير من قبل مبابي، حيث أن ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، المهتمان بالتعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل، من المستحيل أن يدفعوا ذلك المبلغ للنجم الفرنسي.

عاجل.. مبابي يضع شروطه من أجل الانتقال إلى ليفربول أو ريال مدريد عرض لا يُرفض.. نجم ريال مدريد يتجاهل أرقام الهلال الخيالية

ويسعي فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إلى حسم صفقة التعاقد مع مبابي خلال يناير الجاري، حيث يحق للاعب الفرنسي التوقيع لأي فريق خلال الشهر الحالي، حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن رئيس الفريق الملكي أعطي لمبابي فرصة حتي 15 يناير الجاري من أجل حسم موقفه من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد كيليان مبابي باريس سان جيرمان فلورنتينو بيريز الفريق الباريسي فترة الانتقالات الصيفية ليفربول الانجليزي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح