صحتكِ وجمالكِ، الأنوثة تتجسد في عطر نارسيسو الجديد لعاشقات المسك خصيصا،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 07 10 تحتفل علامة Narciso .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأنوثة تتجسد في عطر نارسيسو الجديد.. لعاشقات المسك خصيصا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأنوثة تتجسد في عطر نارسيسو الجديد.. لعاشقات...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 07:10

تحتفل علامة (Narciso Rodriguez) بقيادة مصمم الأزياء الأميريكي "نارسيسو رودريغيز" بالذكرى العشرين لإطلاق عطر (For Her) الأيقوني والأنيق والحسي. 

وتشارك صانعة العطور (Sonia Constant) طموح مصمم العطر الأساسي لتعزيز أناقة المرأة الطبيعية بدون تغيير جمالها الأصيل، فهذه هي امرأة "نارسيسو رودريغيز" تحتفل بأنوثتها بكل طبيعية ورقة وبلا أي مبالغة. 

ويصادف العام الحالي 2023 الذكرى السنوية العشرين لعطر For Her من Narciso Rodriguez. وقالت مصممة العطر "يصعب علي أن أتخيل أن 20 عاما قد مرّت بالفعل على إطلاق For Her. 

إنه عطر أزليّ فعلاً، فنشعر وكأنّه تمّ ابتكاره بالأمس! أمّا على الصعيد الشخصيّ، فأشعر أنّني محظوظة لأنّني حظيتُ بالفرصة لأشارك في كتابة فصل جديد من تاريخ هذا العطر المميّز. والأهم من كلّ ذلك هو أنّني متحمّسة حقاً لرؤية طريقة تطوّره واستمراره في النجاح في العشرين عاماً القادمة"

لماذا لا يزال العطر الأيقوني في الطليعة منذ 20 عامًا؟

"أعتقد أنّ حقيقة أنّ العطر هو ثمرة رؤية مصمّم حقيقية من دون الاهتمام بقيود السوق أو الاختبارات أو تحليل الاتجاهات هي ما جعله يستمرّ ويبقى رائداً وأزلياً أيضاً في العام 2003. 

لقد كان عطراً سابقاً لعصره عندما تمّ إصداره للمرّة الأولى وقد حدّد بالتالي الاتجاه لصناعة العطور الحميمة. إنّها حرّيّة الخيال التي ولّدت هذا الإبداع وهذا ما يجعله ناجحاً جداً حتّى بعد عشرين عاماً من إطلاقه" هكذا عبر مصمم العطر الأصلي أوليفييه بولج بالحديث عن العطر وكيفية تأثيره على خط عطور الدار. 

ما إذا نظرنا إلى جميع العطور التي تصمد أمام اختبار الزمن، التي تستمر في النجاح بعد مرور عشرين عاما على إطلاقها، التي تتمتّع بقاعدة معجبين حقيقية ويدعمها مستهلكون مخلصون، سنر أن هذا هو حال عطر For Her من Narciso Rodriguez  فقد نجح Narciso في سرد قصّته وإظهار فلسفته من خلال العطر.

مكونات عطر نارسيسو الجديد وتوفره في الأسواق

تبرز في مقدّمة العطر الجديد كليا باقة الأزهار البيضاء المشكلة والتي تشكل توقيع هذا العطر الحديث والعصري مع براعم الفرانجيباني والغاردينيا.

 أما قلب العطر فيعبق بعبير زهور الحبقة ومسك الروم والياسمين حيث تعزز هذه المكونات فوحان العطر لآداء مذهل يستمر طويلا، وتدعمها القاعدة الأكثر أناقة وغموضا وحسية بتوليفة من الباتشولي وقلب المسك الأيقوني الذي يمز خط عطور نارسيسو رودريغيز منذ العام 2023. 

وتم استخدام المسك الذي تشتهر به العلامة في عطر For Her Forever ببراعة حيث يبرز المسك الأيقوني الذي نشتهر به في قلب تكوينة العطر وهو مستوحى من المسك المصري الذي وقع في حبه Narciso في بداية مغامرته في نيويورك. 

لكن بما أن الغموض يشكّل جزءاً أساسياً من امرأة For Her، فإن تكوين قلب المسك يجب أن يبقى سرا". 

اقرأ ايضاً3 عطور نسائية للحفلات الصيفية

ويتوفر العطر الجديد بالأسواق بداية من الأسبوع المقبل بسعر يبدأ من 100 دولار.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تنفق 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية في 2023

أنفقت إسرائيل نحو 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية خلال السنة الماضية، وفق تقارير الحملة الدولية للقضاء على الأسلحة النووية "آي سي إيه إن" (ICAN)، والتي نقلت جانبا منها صحيفة غلوبس الإسرائيلية.

وتصنف الحملة الدولية إسرائيل في المرتبة السابعة في العالم من حيث الاستثمار في الأسلحة النووية، وهي أعلى بقليل من باكستان التي أنفقت ما يقدر بمليار دولار في العام الماضي وكوريا الشمالية التي أنفقت 900 مليون دولار.

ووفقا للحملة، أنفقت إسرائيل والولايات المتحدة والصين وبريطانيا وفرنسا وروسيا والهند وكوريا الشمالية مجتمعة 91.4 مليار دولار على الأسلحة النووية في عام 2023.

وتقول "آي سي إيه إن" إن الأموال المستثمرة في الأسلحة النووية العام الماضي كان من الممكن أن توفر 27% من العجز في التمويل مكافحة الاحتباس الحراري العالمي.

وتأسست "آي سي إيه إن" في أستراليا ويقع مقرها الرئيسي اليوم في جنيف بسويسرا، وقد حصلت على جائزة نوبل للسلام في عام 2017.

الطريق إلى مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي (الفرنسية) لا شفافية

يشار إلى أن الحملة الدولية للتخلص من الأسلحة النووية اتهمت إسرائيل بعدم الشفافية في ما يتعلق بامتلاكها وإنفاقها على الأسلحة النووية.

وتواصل إسرائيل منذ ستينيات القرن الماضي سياسة الغموض النووي فيما يخص امتلاكها أسلحة نووية وحجم الإنفاق على برنامجها.

ونقلت وكالة الأناضول عن منسقة برنامج المنظمة، سوسي سنايدر قولها إن العالم يعرف أن إسرائيل تمتلك حوالي 90 رأسا نوويا، وفقا لتقديرات معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام، ورغم ذلك، لم تعترف بامتلاكها لهذه الأسلحة، ما يثير قلق المجتمع الدولي حول مخاطر هذه الترسانة النووية.

وشددت سنايدر على أن الأسلحة النووية تشكل "تهديدا عالميا" يتجاوز الحدود، حيث يمكن أن تؤثر على دول بعيدة عن مواقع استخدامها.

يوم القيامة

في أكتوبر/تشرين الأول 2023 دعت ريفيتال تالي جوتليف، عضو الكنيست (البرلمان الإسرائيلي) عن حزب الليكود، لاستخدام "سلاح يوم القيامة النووي ضد غزة وتسويتها بالأرض".

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2023 لم يستبعد وزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، إمكانية إلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، معتبرا أنها "إحدى السُّبل" للتعامل مع القطاع، وذلك في رده على سؤال أحد الصحفيين عمّا إذا كان يتوقع أن تلقي إسرائيل "نوعا من القنابل النووية على غزة".

وتتبنّى إسرائيل سياسة "التعتيم النووي"، ورفض السماح لأي جهات دولية بالتفتيش في مواقعها المشبوهة، أو الالتزام بأي اتفاقيات دولية لمنع انتشار الأسلحة النووية.

مقالات مشابهة

  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: تمر بمرحلة توزان نفسي
  • صندوق الاستثمارات العامة يحقق أرباحا صافية بـ74  مليار ريال خلال عام 2023
  • إسرائيل تنفق 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية في 2023
  • أشياء بسيطة تحقق لك السعادة وتحسن صحتك
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 1-7-2023 في البنوك
  • برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك
  • لا تخجل كونك شخصًا انطوائيًا؟ إليك بعض النصائح للحفاظ على صحتك العقلية
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا