في حادث غريب آثار الدهشة بين المواطنين من سكان منطقة بولاق أبو العلا بعد العثور على جثة فتاة سقطت من الطابق الــ26 بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على نهر النيل بدائرة قسم شرطة أبو العلا وتم نقل جثمان الفتاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر الازم بالواقعة.

تفاىصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إدارة فندق شهير بالقاهرة يطل على نهر النيل، يفيد بوجود جثة لفتاة لقيت مصرعها بعد سقوطها من غرفتها بالطابق الــ26 وسقطت على المطعم بالطابق الثالث.

على الفور انتقل فريق رجال مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلى إلى مكان البلاغ للتأكد من صحته والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه، ومن خلال الفحص والمعاينة، تبين أن الفتاة تحمل جنسية إحدى الدول وعمرها 22 عاما وتعمل بذات الفندق.

وتبين من خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات المختصة أن الفتاة حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق وكانت تعمل في ذلك الفندق منذ مدة.

وكثفت جهات التحقيقات تحرياتها حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في سقوط الفتاة.

طلبات النيابة

أمرت النيابة بنقل جثمان الفتاة لمشرحة زينهم لصدور تقرير الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة، كما طلبت النيابة من الأجهزة الأكمنية من سرعة تحرياتها حول الحادث والوقوف على ملابساته، كما طلبت من الجهات المختصة التحفظ على كاميرات المراقبة في الفندق في الدور التي كانت تسكنه الفتاة للتأكد من التقاطها صور للواقعة من عدمه.

وأمرت النيابة، باستدعاء مدير الأمن الإداري بالفندق، والتحفظ على الملف الوظيفي للفتاة إذ تبين أنها تعمل في الفندق محل الواقعة.

اقرأ أيضاًبعد انتحار صاحب الشقة.. قرار جديد ضد المتهمين بممارسة الأعمال المنافية للآداب

طعنتا الأم بسكين.. انتحار شقيقتين بعد التعدي على والدتهما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتحار فتاة حوادث الاسبوع

إقرأ أيضاً:

المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم

اعترف عاطلان وسيدة، بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، وكشفوا أمام رجال المباحث أنهم يمارسون نشاطهم في عدة مناطق بالقاهرة والجيزة، وأنهم تمكنوا من ارتكاب 7 جرائم سرقة.


وذكر المتهمون أنهم يغافلون ضحاياهم ويستولون على الهواتف لبيعها لعملائهم، وأرشدوا عن المسروقات، وبضبطها وعرضها على أصحابها تعرفوا عليها، ووجهوا اتهاما لأفراد التشكيل العصابي بالسرقة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


ونجحت أجهزة الأمن في ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتي القاهرة والجيزة) لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • لعدم إجادتهما السباحة.. تفاصيل مصرع شابين تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف
  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم