تكنولوجيا، في أقل من5 ثواني إزاي تغير خلفية أي صورة على موبايلك الآيفون،توفر هواتف آيفون ضمن نظام التشغيل iOS 16 أو النظام الأحدث إزالة وتغيير الخلفية من أي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في أقل من5 ثواني.. إزاي تغير خلفية أي صورة على موبايلك الآيفون ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في أقل من5 ثواني.. إزاي تغير خلفية أي صورة على...

توفر هواتف آيفون ضمن نظام التشغيل iOS 16 أو النظام الأحدث إزالة وتغيير الخلفية من أي صورة في أقل من 5 ثوانٍ ، حيث تأتي هذه الميزة مضمنة في تطبيق الصور، لتسهيل التخلص من أي خلفية محرجة. 

وبحسب موقع BGR فإنه أيضا عند تغيير خلفية صورة هواتف آيفون يمكن الاستفادة من ميزة أخرى  إضافية تتمثل في حفظ موضوع الصورة كملف منفصل يمكنك استخدامه في مكان آخر، حيث هناك عدد من الخطوات التي يمكن اتباعها. 

انتقل إلى تطبيق الصور، واختر صورة تريد تغيير الخلفية الخاصة بها ، وانقر مع الاستمرار على الموضوع الأساسي للصورة الذي تريد إزالته من الخلفية. 

سترى خيارات للنسخ أو المشاركة تتيح لك نقل الصورة التي تريدها إلى تطبيق آخر، ويمكنك حفظه كملف منفصل أو مشاركته مع الأصدقاء أو استخدامه لغرض مختلف.

إذا كنت ترغب في تنفيذ نفس الحيلة في متصفح سفاري Safari ، فما عليك سوى تنفيذ نفس إيماءة النقر مع الاستمرار على صورة والبحث عن خيار نسخ الصورة ، وسيتيح لك ذلك تغيير خلفية الصورة وقصها واستخدامها في مكان آخر، ويمكنك دائمًا حفظ الصور من الويب في تطبيقات الصور أو الملفات ثم إزالة الخلفية من هناك.

قم بتغيير وإزالة خلفية صور آيفون في أقل من خمس ثوان وبمجرد استخدام تطبيق الملفات، فإنه يحفظ الموضوع تلقائيًا بمجرد إزالة الخلفية.   يستغرق الإجراء أقل من خمس ثوانٍ إذا تم حفظ الصورة في مجلد الملفات.   ويمكنك دائمًا نسخ الصورة ولصقها من تطبيق الصور أولاً إذا كنت تريد استخدام ميزة iOS 16 هذه بهذه الطريقة.   وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على الصورة حتى تظهر قائمة. حدد قائمة الإجراءات السريعة كما فعلت أدناه. اختر خيار إزالة الخلفية.   بعد ذلك ، سيحفظ iOS الملف الناتج في تطبيق الملفات، وسيكون لها نفس اسم الصورة الأصلية ، مع ملحق "تمت إزالة الخلفية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أقل من

إقرأ أيضاً:

إزاي تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل؟.. عشان متدفعش كتير

ترشيد استهلاك الكهرباء .. يبحث الكثير من المواطنين عن طرق لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل، استجابة لخطة الدولة في ترشيد استهلاك الكهرباء، وتخفيف الأحمال، بالإضافة إلى توفير الأموال عند دفع فاتورة الكهرباء.

طرق ترشيد الكهرباء

وتستعرض «الأسبوع»، 5 طرق لتقليل استهلاك الكهرباء في المنزل، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

طرق ترشيد الكهرباء وتقليل الفاتورةطرق تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل

-عدم ترك أجهزة الشواحن في فيشة الكهرباء، عند عدم استخدامها، لأن ترك الفيشة في مصدر التيار الكهربائي، يستهلك طاقة كهربائية ضائعة، وهو ما يسمى وضع الاستعداد، لذا يستحسن فصل الجهاز من الكهرباء بشكل كامل.

-استخدام المصابيح الكهربائية الموفرة للطاقة.

-استخدام أجهزة كهربائية مرشدة للكهرباء.

- اختيار الأجهزة الكهربائية التي أهمية تعمل بالتايمر مثل الميكروويف، حيث أوضح جهاز تنظيم مرفق الكهرباء، وحماية المستهلك أن تقييم أي جهاز من حيث استهلاك الكهرباء يعتمد على عاملين، سحب الجهاز من الوات، وعدد ساعات تشغيل الجهاز.

- إبعاد الثلاجة عن البوتاجاز لأن الحرارة المنبعثة منه ترفع من درجة حرارة الثلاجة، وبالتالي تستهلك طاقة، وكهرباء أعلى للتبريد والعمل بكفاءة، ويفضل وضعها في الصالة.

ترشيد استهلاك كهرباء الثلاجة

- ضبط درجة حرارة الثلاجة عند 4 درجات مئوية، ودرجة حرارة الفريزر عند 18 درجة مئوية.

- إبعاد البوتاجاز عن الديب فريزر بمسافة كافية.

- غلق جميع مفاتيح الكهرباء في لوحة التحكم الأساسية بالمنزل حال انقطاع الكهرباء، لأنه عند عودة التيار يتم سحب التيار الكبير في كابلات الكهرباء، وعودة تشغليها بعد دقيقة من عودة التيار.

ترشيد كهرباء التكييف

- ضرورة ضبط التكييف على 25 درجة.

- وضع تكييف تكون قدرته متناسبة مع مساحة الغرفة للوصول إلى درجة التبريد المناسبة في وقت سريع وبأقل استهلاك للكهرباء.

- عند وضع الديب فريزر يجب ترك مسافة كافية مع الحائط، حتى لا يظل الكمبروسر يعمل لوقت أطول.

اقرأ أيضاًعشان متدفعش كتير.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة

مدبولي: نجحنا في إقامة محطات وشبكات الكهرباء بما يفي حاجة الاستهلاك المحلي مع وجود فائض

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • فحص أمني لفيديو سائق سيارة نقل عرض حياة المواطنين للخطر
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • إزاي تقلل استهلاك الكهرباء في المنزل؟.. عشان متدفعش كتير
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • كيف أعادت Apple تصميم تطبيق الصور
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • وفد أفريقي يزور وكالة الفضاء المصرية لبحث تبادل الخبرات والتقنيات