مصراوي:
2024-06-27@10:55:05 GMT

وسيم السيسي: هناك كائنات فضائية أكثر تطورًا من البشر

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT


كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور وسيم السيسي عالم المصريات، إن الهوية المصرية خط أحمر، موضحا: "نحن نتحدث العربية ولكننا مصريين أولًا وأخيرًا، ومصر قبطية منذ 2000 عام وإسلامية منذ 1400 عاما، ولكن مصر تاريخها منذ 3200 عام، جمعت بين علم الطب وعلم المصريات لأن العامل المشترك بينهما هو الإنسان.

وأوضح عالم المصريات، خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: اؤمن بوجود كائنات أخرى في عوالم مختلفة وهناك الكثير من الأدلة المادية على ذلك مثل الحادثة التي حدثت في نيوميكسيكو عندما انفجر طبق طائر مصنوع من مادة الالترا بيور ماغنسيوم وهي مادة مصنعة يصعب تصنيعها على سطح الكرة الأرضية ولا وجود لها.

وأشار إلى أن هذه الكائنات الفضائية أكثر تقدمًا منا بكثير، والكثير من التقارير أكدت على عدم التعرض لهذه الكائنات لأن كل ما نملكه من أسلحة وقنابل ذرية ما هي إلا بمثابة لعب أطفال بالنسبة لهذه الكائنات بالمقارنة لما يملكون.

وأضاف د. وسيم: هناك ضغوط شعبية على المؤسسات بالخارج للإعلان عن ما تملكه من حقائق حول هذة الكائنات فهذا يمثل صدمة حضارية ونفسية ودينية لهذه الشعوب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 وسيم السيسي كائنات فضائية الهوية المصرية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني: أكثر من 10 آلاف مفقود في قطاع غزة 

غزة - صفا

قال الناطق باسم الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل، يوم الثلاثاء، إنّ هناك أكثر من 10 آلاف مفقود إثر الحرب المجرمة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من ثمانية أشهر لا يزالون موجودين تحت الأنقاض.

وأشار بصل، في تصريح لقناة الجزيرة وفق متابعة وكالة "صفا"، إلى أنّ الاحتلال استهدف متعمدًا 5 مقار للنازحين خلال أقل من 48 ساعة، مؤكدًا أنّه يتعمّد استهداف طواقم الدفاع المدني أثناء عملهم.

وأوضح أنّ الاحتلال ينتهج سياسة جديدة تتمثل في كثافة استهداف المنازل السكنية، مشيرًا إلى أنّ "هناك أعداد كبيرة من المفقودين تحت الأنقاض في حيي التفاح والشاطئ".

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • السعودية تعلن ضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدرة
  • وسيم السيسي: ٨٨.٪؜ من المصريين يحملون جينات توت عنخ آمون
  • هل يتحول المتوسط إلى بحر استوائي مع نهاية القرن؟
  • جازان تصدِّر أكثر من 11 ألف طن من سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا
  • جازان تصدر أكثر من 11 ألف طن من مادة سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا
  • طواقم الدفاع المدني بقطاع غزة تنقذ 13 مواطنا بعد قصف إسرائيلي
  • الدفاع المدني: أكثر من 10 آلاف مفقود في قطاع غزة 
  • وسيم السيسي: جينات المصريين الحاليين تشبه أسرة توت عنخ آمون (فيديو)
  • دراسة: 61% من الشركات ستستبدل البشر بالذكاء الاصطناعي بمعدل سريع (فيديو)