زف الإعلامي مصطفى بكري، بشرة سارة للمصريين بشأن  قرارات وتوجهات الدولة خلال الفترة المقبلة، والتي على رأسها زيادة المرتبات وبرامج الحماية الاجتماعية والمعاشات.

"محدش يزايد على مصر".. رد قوي من مصطفى بكري على المزاعم الإسرائيلية في لاهاي (فيديو) بكري يكشف موقف الرباعي العربي من طلب أمريكا بضرب الحوثيين في اليمن (فيديو) زيادة الرواتب والمعاشات 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الرئيس السيسي وجه الحكومة بزيادة الرواتب والمنح لكافة الفئات المعنية ومنها أصحاب المعاشات وتكافل وكرامة والموظفين وغيرهم".

وأشار إلى أن زيادة المرتبات تعتبر تعويضا للمواطنين عن غلاء الأسعار، خاصة أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أصدر أمس الأول بيانا أكد فيه نفس المعلومات.

تصحيح أخطاء الحكومة 

وأكد أن الأيام الحالية تشهد مراجعة كافة أخطاء المرحلة الماضية لتدارك الأخطاء، وسبل تلافيها في مؤسسات الدولة والأجهزة الحكومية.

ولفت إلى هذه المراجعة تشمل الكثير من مؤسسات الدولة والأجهزة الحكومية، حيث يتم الاستعانة في هذه الخطوة بتقارير الأجهزة الرقابية والأمنية التنفيذية.

وتابع "الحكومة تبحث آليات الحد من حالة الاحتقان المجتمعي، وذلك عقب الزيادات غير المنطقية الأخيرة في الأسعار، الحكومة تبحث آليات للحد من حالة الاحتقان المجتمعي التي تولدت في أعقاب الزيادات غير المنطقية الأخيرة في الأسعار، خاصة وأن بعضها جاء مفاجئا للكثير من الأجهزة الرقابية، مما أصاب المواطنين بحالة من الإحباط الشديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الحماية الاجتماعية أصحاب المعاشات مصطفى بكري الدكتور محمد معيط غلاء الأسعار تكافل وكرامة زيادة المرتبات زيادة الرواتب والمعاشات

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تتأثر اليوم بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يؤدي إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنحو 3 درجات على السواحل الشمالية ويصل الانخفاض إلى محافظات جنوب الصعيد.

حالة الطقس

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم السبت، إلى أن درجة الحرارة المحسوسة على القاهرة الكبرى تصل إلى 38 درجة، مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس، منوهة بأن اليوم نشهد اضطراب السواحل البحرية على سواحل البحر المتوسط.

مقرر أممي: المجاعة في قطاع غزة أدت إلى حالات وفاة كثيرة بين الفلسطينيين مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البحر الأحمر معتدل ومؤهل لكافة الأعمال البحرية، منوهة بأن الأجواء ليلا اليوم وغدا تشهد اعتدالا على مختلف الأنحاء، منوهة بأنه اعتبارا من يوم الإثنين ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف. 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. متحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • عاجل:- زيادة أسعار بيبسي كولا في الأسواق اعتبارًا من 1 يوليو 2024
  • مصطفى بكري: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الخراب والدمار وأخونة الدولة وضياع الهوية
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة هذا الأسبوع
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة