أكد الفنان يوسف فوزي اعتزاله التمثيل، وذلك بسبب استمرار معاناته من مرض الشلل الرعاش، الذي تعرض له خلال مؤخرا.

أخبار متعلقة

مراتي دعمتنى في مرضى وكلمة «ثبت إيدك» وراء اعتزالي ..أبرز تصريحات يوسف فوزي

يوسف فوزي عن زوجته: «ست عظيمة.. بتحميني وتلبسني وتعمل لي كل حاجة» (فيديو)

يوسف فوزي عن محمد رمضان: «بحبه جدًا.

. ومش عارف بيهاجموه ليه!» (فيديو)

وقال يوسف فوزي خلال لقائه ببرنامج «مساء dmc»، مع الإعلامية إيمان الحصري: «للأسف صعب أرجع للتمثيل لإن المرض موجود، وأنا بمثل من 33 سنة كفاية، هاخد مطرحي ومطرح غيري؟ كده رضا».

وأضاف: «دائما أتلقى بعض العروض للتمثيل، وآخر هذه العروض كان مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، يا ريت اقدر أرجع ولكن ما باليد حيلة».

مرض الفنان يوسف فوزي

وكان أصيب الفنان يوسف فوزي بـ مرض شلل الرعاش عام 2015، حسبما صرح من قبل، وذلك الأمر الذي جعله يعتزل الفن نهائيًا.

أخر اعمال الفنان يوسف فوزي

وكانت اخر اعمال الفنان يوسف فوزي، مشاركته في مسلسل «ولي العهد»، بطولة الفنان حمادة هلال، علا غانم، لوسي، ياسر جلال، مي سليم، هبة مجدي، ريم البارودي، انتصار، مي القاضي، طارق صبري، أحمد عصام، حجاج عبدالعظيم، وكريم أبوزيد ومجموعة أخرى من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج محمد النقلي.

يوسف فوزي الفنان يوسف فوزي مرض الفنان يوسف فوزي اعتزال الفنان يوسف فوزي سبب اعتزال يوسف فوزي اخبار يوسف فوزي د يوسف فوزي في مسلسل ولي العهد يوسف فوزي مع حمادة هلال

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

فيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر

افتتحت جمعية أرفى للتصلب المتعدد معرضها التفاعلي المخصص لرفع الوعي حول مرض التصلب المتعدد، والذي يستهدف بالدرجة الأولى الممارسين الصحيين والمجتمع بشكل عام.
أقيم المعرض في مركز سايتك بمدينة الخبر بمقر هيئة تطوير المنطقة الشرقية، وسيستمر حتى الخميس المقبل.
أخبار متعلقة سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساءسمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقيةقال رئيس مجلس إدارة جمعية ارفى للتصلب المتعدد استشاري المخ والأعصاب، الدكتور أنس الدحيلان، "إننا اليوم في هذا المعرض والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط والهدف منه هو مواكبة التطور في التحولات الصحية والرقمية في المنطقة والتي تعد المملكة من أوائل الدول في هذا التطور والمعرض عبارة عن شاشات تفاعليه في خدمة وتعريف عن هذا المرض وتثقيف المصابين والتعريف بتاريخ المرض وتطوره ومسارات تحوله، والهدف الآخر هو تحسين جودة حياة المريض عن طريق تقديم الرعاية وأهم المجالات التثقيفية وهناك فقرة عن الذكاء الاصطناعي وكيف يخدم في تطور تشخيص المرض وخدمة المصاب".
وأضاف بان المعرض يتميز باستخدامه لأحدث التقنيات التفاعلية، حيث تم تجهيز الشاشات المتطورة لعرض معلومات شاملة عن تاريخ التصلب المتعدد، العلاجات المتاحة، والأطعمة المناسبة وغير المناسبة للمصابين بالمرض.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبربرنامج علمي
كما يتضمن البرنامج العلمي للمعرض محاضرات علمية طوال أيامه، بهدف تعزيز فهم الممارسين الصحيين لهذا المرض وتحديث معارفهم بأحدث المستجدات العلاجية، ونهدف من خلال هذا المعرض إلى تعزيز المعرفة المجتمعية بمرض التصلب المتعدد، ونسعى لتوفير بيئة تعليمية شاملة تساعد الممارسين الصحيين على تحسين جودة الرعاية المقدمة للمصابين. بالإضافة إلى ذلك، نعمل على توعية المجتمع بالمرض وكيفية دعمه وتقديم المساندة للمصابين به.
وأضاف الدكتور الدحيلان من خلال الشاشات التفاعلية، نوفر للزوار معلومات دقيقة حول أهمية النظام الغذائي في التصلب المتعدد وأحدث الطرق العلاجية المتاحة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر
وتابع "كما نولي أهمية كبيرة للأجيال الشابة، حيث خصصنا أوقاتًا محددة لزيارة طلاب المدارس والجامعات لتوعيتهم بهذا المرض وكيفية التعامل معه".
وأختتم الدحيلان حديثه قائلاً: المعرض يمثل خطوة مهمة في دعم المصابين بالتصلب المتعدد، ويهدف إلى نشر الوعي وتحسين جودة الحياة من خلال تبني أساليب علمية مبتكرة.

مقالات مشابهة

  • “إسرائيل”.. “قائمة الاغتيال” باليد الطويلة!
  • طالب متحديا مرض كرون: أنا أعيش بنصف أمعاء .. فيديو
  • فيديو| الذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية تنشر الوعي بالتصلب المتعدد بالخبر
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟