شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق المسابقة الوظيفية للرجال والنساء، أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، المسابقة الوظيفية للرجال والنساء، لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية لسد احتياج المؤسسة العامة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق المسابقة الوظيفية للرجال والنساء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق المسابقة...

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، المسابقة الوظيفية للرجال والنساء، لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية لسد احتياج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام 1444/1445، في عدد من وحداتها بمناطق المملكة، وإدارات ديوان المؤسسة ممن تتطبق عليهم شروط شغل الوظائف.

وأعلنت المؤسسة أن التقديم متاح حتى يوم الخميس 2 محرم المقبل، الموافق 20 يوليو الحالي، عبر هذا الرابط

مميزات التوظيف

​​يمكن هذا النظام الباحثين عن عمل من المواطنين السعوديين من تسجيل بياناتهم الشخصية ومؤهلاتهم وخبراتهم العملية مع إرفاق المستندات اللازمة.

تعلن #التدريب_التقني عن #المسابقة_الوظيفية للرجال والنساء لشغل عدد من الوظائف الإدارية والفنية لسد إحتياج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للعام 1444/1445ه)

بعدد من وحداتها بمناطق المملكة وإدارات ديوان المؤسسة ممن تتطبق عليهم شروط شغل الوظائف. #التقديم متاح حتى يوم...

— التدريب التقني (@tvtcweb) July 16،2023

بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني للوظائف الشاغرة المعلن عنها من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بما يتوافق مع مؤهلاتها وتخصصاتها.

بعد ذلك تجري مطابقة البيانات وتدقيقها تلقائيا، ثم تمرير هذه البيانات عبر نظام المسابقات الوظيفية، وبعد ذلك الإعلان عن نتائج المرشحين حسب رغباتهم والمسميات الوظيفية​.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات، عن إطلاق باقة جديدة من لوحات أرقام الدراجات النارية كود (1) وفقاً للفئتين العادية والمميزة، ذات طابع وتصميم حديث حرصاً على التنويع في أشكال لوحات أرقام الدراجات النارية بما يلبي مختلف الأذواق، ويواكب التقدم التقني في التصميم والحداثة.

وأوضح سعادة العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، بأن استحداث لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة المميزة جاء مستوحى من رغبات الجمهور بعد أخذ رأي الجمهور واستطلاع آرائهم ومقترحاتهم، حول ابتكار تصميم لوحات دراجات نارية جديدة سعياً لإسعادهم من خلال توفير خدمات مرورية تفوق تطلعاتهم وتوقعاتهم.

وأكد سعادة العقيد صقر القاسمي، أهمية توافر اشتراطات السلامة المرورية لقيادة الدراجة النارية، منعاً لحدوث المخالفات أو التعرض إلى المساءلة القانونية، مناشداً مستخدمي الدراجات النارية، بضرورة الالتزام بتطبيق قوانين السير والمرور وإتباع إرشادات الطرق، وخفض السرعات تجنباً لحدوث الحوادث المرورية الجسيمة وما ينجم عنها من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، متمنياً السلامة المرورية للجميع.


مقالات مشابهة

  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • «طرق دبي» تطلق خطين جديدين للحافلات العامة
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • عدن.. خروج محطة "الرئيس" عن الخدمة عقب نفاذ الوقود نتيجة احتجاز الناقلات في أبين
  • شرطة رأس الخيمة تطلق لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة فئة كود 1 بالتعاون مع هيئة الموارد العامة برأس الخيمة والإمارات للمزادات
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • شرطة رأس الخيمة تطلق “الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية” تحت شعار (انتباهك مهم)
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يطلق شعاره وهويته المؤسسة الجديدة
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة