الثورة نت:
2024-06-27@10:50:08 GMT

أربع مسيرات حاشدة بمأرب دعما لفلسطين

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

أربع مسيرات حاشدة بمأرب دعما لفلسطين

الثورة نت../

شهدت محافظة مأرب اليوم ، أربع مسيرات حاشدة تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، تأكيدا على الاستنفار والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي وإسناداً لغزة ودعماً للقضية الفلسطينية .

حيث خرج أبناء مديرية الجوبة في مسيرة حاشدة رفع المشاركون فيها الهتافات المؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ كل قرارات وخيارات الردع في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا .

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة ردد المشاركون،فيها الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، والمنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وفي المسيرة أكد محافظ مأرب أن العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن نصرة الأشقاء في فلسطين وإنما يزيده إيمانا وإصرارا على موقفه الايماني والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

بدورهما أشارا وكيل المحافظة علي الزايدي ومدير مديرية صرواح مرعي العامري الى أهمية الجهوزية والإستنفار لمواجهة المخططات العدوان الأمريكية على بلادنا.

وخرج أبناء مديرية مجزر في مسيرة أكد المشاركون فيها مباركة العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة في القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير للدفاع عن سيادة اليمن واستقلاله.

كما شهدت منطقة قانية في مديرية صرواح مسيرة أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد الكامل للجهاد وخوض المواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، برا وبحرا وجوا.

وجددت بيانات صادرة عن المسيرات بمحافظة مأرب تمسك اليمنيين بتجسيد الهوية الايمانية في جمعة رجب الذي دخل فيها اليمنيون في دين الله أفواجا ووقوفهم في وجه الكفر واللوبي الصهيوني أفواجا وصفا واحدا، معتبرين ما أقدم عليه اللوبي الأمريكي والصهيوني من عمليات اغتيال لقادة الجهاد والمقاومة خير دليل على فشلهم الذريع بالميدان .

كما جددت البيانات التفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والاستعداد للمشاركة بمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني،.

ودعت البيانات إلى الالتحاق بالمعسكرات الشعبية للدفاع عن الأرض والعرض والهوية الايمانية والمبادئ والقيم اليمنية ونصرة القضية الفلسطينية، محذرين الدول التي يتم الدفع بها أو توريطها في أي تحالف مع كيان العدو الإسرائيلي لحماية السفن وأي تحرك يوسع من دائرة الأهداف.

وباركت البيانات العمليات العسكرية المتصاعدة والرد السريع للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني والأمريكي.

وأكدت البيانات استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الأمریکی المشارکون فیها

إقرأ أيضاً:

إسماعيل هنية: استهداف الاحتلال لأهلي لن يغير من مواقفنا ومقاومتنا

قال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: "إذا كان العدو المجرم يظن أن استهداف أهلي سيغير من مواقفنا ومقاومتنا فهو واهم".

وتابع هنية، في كلمة له، اليوم الثلاثاء: "كل شهيد في غزة وفلسطين هو من أهلي ومن عائلتي".

وأوضح أن حركة حماس الحركة أبدت مرونة كاملة ووافقت على كل المشاريع بشرط وقف الجرائم وإنهاء العدوان والانسحاب من غزة، مضيفًا: "نرفض أي اتفاق لا يضمن وقف إطلاق النار وإنهاء العدوان ولن يتغير موقفنا هذا في أي مرحلة من المراحل".

وأشار إلى أن العدو اختار التصعيد واجتاح رفح وأغلق المعابر وتسبب بكوارث إنسانية ومجاعة رهيبة في كل القطاع.

وشدد على أن المجتمع الدولي مطالب بالتحرك لوقف العدوان وإدخال المساعدات وتوفير متطلبات الحياة، متابعا: "كل الأفكار حول اليوم التالي وترتيب البيت الداخلي يجب أن تكون فلسطينية خالصة ولا يحق لأحد التدخل"

مقالات مشابهة

  • في ظلال طوفان الأقصى “85”
  • حزب الله يحرق مستوطنة المطلة
  • إسماعيل هنية: استهداف الاحتلال لأهلي لن يغير من مواقفنا ومقاومتنا
  • قحيم وحليصي وكباري يسلمون هيئة مستشفى الثورة بالحديدة دعماً لمركز معالجة الإسهالات المائية الحادة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37658 شهيدا و 86237 مصابا
  • ما قصة الهجوم الإلكتروني الذي استهدف الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي؟
  • الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2345 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 79 مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة
  • الخبير الأمريكي أدريان كرانز: الذكاء الاصطناعي نفط المستقبل في العالم
  • مقتل أمرأة بهجوم مسيرات أوكرانية على قرية غربي روسيا
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية