سواليف:
2024-06-30@11:47:39 GMT

مبابي يشترط راتبا ضخما لقبول عرض ريال مدريد

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

#سواليف

اشترط نجم منتخب فرنسا ونادي #باريس_سان_جيرمان #كيليان_مبابي، الحصول على راتب ضخم مقابل موافقته على الانتقال إلى أحد الأندية التي ترغب في ضمه.

وينتهي تعاقد مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، حيث بات على أعتاب الرحيل، وتربط تقارير صحفية بينه وبين العملاقين #ريال_مدريد و #ليفربول.

وذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية يوم الجمعة، أن مبابي يتطلع لتقاضي راتب سنوي قيمته 64.

5 مليون جنيه إسترليني إذا غادر سان جيرمان صيف العام الجاري.

مقالات ذات صلة انطلاق بطولة كأس آسيا اليوم 2024/01/12

وأضافت أن هذا الراتب يعني حصوله على 1.24 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو رقم ضخم للغاية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف باريس سان جيرمان كيليان مبابي ريال مدريد ليفربول

إقرأ أيضاً:

نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي! كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»


لم يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا «32 عاماً»، لاعب الهلال السعودي، منافساً على الجوائز الفردية، وفي مقدمتها الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» كل عام لأفضل لاعب في العالم، إذ إنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة، ولكن نجم «السامبا»، بمقدوره أن يتحدث عن أفضل لاعب في العالم هذا العام، ويحدد من يرشحهم للفوز بالكرة الذهبية.
وسبق لنيمار أن فاز بالمركز الثالث لهذه الجائزة مرتين، في حقبة سيطرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو عليها، وها هو الآن يكشف عن ترشيحاته، بينما يجلس في مقاعد المتفرجين مشاهداً لكل النجوم الجدد.
وعندما طلبت منه الصحفية البرازيلية الشهيرة إيزابيلا باجلياري، أن يقول رأيه، انصب تركيز نيمارعلى نجوم ريال مدريد الذين قدموا موسماً رائعاً، أنهوه بالفوز بالدوري الإسباني «الليجا» ودوري أبطال أوروبا 2023-2024، وصرح قائلاً: فينيسيوس جونيور رقم واحد، وردودريجو جوس وجود بيلينجهام في المركز الثاني.
ورغم صداقته للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ومزاملته له في باريس سان جيرمان، إلا إنه لم يختره مرشحاً رئيسياً للفوز بالكرة الذهبية، وإنما قال إن «فتى بوندي المدلل» قد يأتي ثالثاً في الترتيب، إذا حصل منتخب بلاده على كأس الأمم الأوروبية «يورو2024». والمعروف أن مبابي الهداف التاريخي لسان جيرمان، والوافد الجديد لريال مدريد، جاء ثالثاً في الترتيب العام الماضي، بعد كل من ميسي الأول، والنرويجي إيرلينج هالاند الثاني، ولكن نيمار قال، إنه لن يكون منافساً قوياً على المركز الأول هذا العام، وإنما يسبقه في هذا الصدد فينسيوس جونيور وجود بيلينجهام.
جدير بالذكر أن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية يقام في باريس 28 أكتوبر المقبل، وقد يكون لكأس الأمم الأوروبية وكوبا أميركا، دور مؤثر في تحديد النجم الفائز بالجائزة هذا العام.

مقالات مشابهة

  • سان جيرمان يتحرك نحو نجم إنجليزي لتعويض مبابي
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل
  • استقبلته ابنته وأصدقائه.. الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب بعد قضاء العقوبة
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول