شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد تماثل نجله للشفاء محمد ثروت لا نفوذ ولا مال بينفع، بعد تماثل نجله للشفاء محمد ثروت لا نفوذ ولا مال بينفع الأحد 16 يوليو 2023 08 25 م محمد ثروت أميرة عبدالهادى .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تماثل نجله للشفاء.. محمد ثروت: "لا نفوذ ولا مال بينفع"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تماثل نجله للشفاء.. محمد ثروت: "لا نفوذ ولا مال...
بعد تماثل نجله للشفاء.. محمد ثروت: "لا نفوذ ولا مال بينفع" الأحد 16/يوليو/2023 - 08:25 م محمد ثروت أميرة عبدالهادى عقب الفنان محمد ثروت، على بداية تماثل نجله للشفاء عقب تعرضه لمرض مناعي منذ عدة أشهر آثر على حركته، قائلا: "الحمد لله من فضل ربنا". وأشار ثروت، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن نجله خاض تجربة قاسية مع المرض، مضيفا: "ربنا صاحب الفضل والمنة علينا، وأي حد يصيبه مكروه مالهوش عير ربنا، لا نفوذ ولا أموال بينفع".وقال الفنان محمد ثروت، إن نجله بدأ يقف على قدميه، ويسير عدة خطوات مستخدما المشاية، مضيفا: "لم نجد إلا التضرع لربنا ودعوته أن يتم الشفاء على أحمد ابني". أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد

أعلن ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية، عن إدخال تقنية جديدة في تنظيم جدول الدوري للموسم 2024-2025، مشيرًا إلى أنه لن تكون هناك مباريات مؤجلة في الفترة المقبلة.

وحددت رابطة الأندية المحترفة موعدًا لاجتماع مع ممثلي الأندية غدًا الأربعاء، لمناقشة نظام الدوري الجديد للموسم القادم.

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد

وخلال تصريحات صحفية، قال سويلم: "نتناول حاليًا فكرة الدوري الاستثنائي مع الشركة الراعية واتحاد الكرة والشركة المتحدة وجميع الأطراف المعنية، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي".

وتابع: "نسعى لتقديم دوري استثنائي يساهم في تطوير كرة القدم المصرية ويخدم المنتخبات الوطنية، ونعتزم استخدام تقنيات حديثة في تنظيم جدول الدوري للموسم المقبل".

وأوضح: "نهدف إلى تنظيم دوري لا يؤثر سلبًا على كرة القدم المصرية، وهناك اتجاه لإقامة دوري من مجموعة واحدة، حيث يتنافس الـ10 الأوائل على البطولة، في حين يتصارع أصحاب المراكز من الـ11 إلى 18 لتفادي الهبوط، سيكون هناك فرصة متساوية للجميع دون وجود مؤجلات".

واختتم بالقول: "الموسم الاستثنائي سيكون بمثابة تجربة، وفي حال نجاحه وطلب الأندية الاستمرار، فسوف نواصل العمل بهذا النظام. سيتم أيضًا اعتماد تقنية جديدة في وضع جدول الدوري".

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: اجتماع الأندية مع الرابطة "تاريخي"
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • بعد إستشهاد نجله.. ماذا أعلن النائب علي عمّار؟
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • ثروت سويلم يكشف الاتجاه الأقرب لنظام الدوري الجديد
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه