بوابة الوفد:
2024-07-01@18:54:38 GMT

تعرف على جوائز أمم أفريقيا في كوت ديفوار

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

تنطلق مراسم حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 مساء غدًا، بمباراة كوت ديفوار ضد غينيا بيساو، ويحتضن ملعب «الحسن واتارا الأولمبي» في مدينة أبيدجان الإيفوارية.

جوائز كأس أمم أفريقيا
وأعلنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم  اليوم عن زيادة بنسبة 40% في الجوائز المالية لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيحصل الفائز في بطولة كأس الأمم كوت ديفوار 2023 على مبلغ 7,000,000 دولار أمريكي.

بينما سيحصل الوصيف على 4 ملايين دولار أمريكي فيما سيحصل كل من المتأهلين إلى نصف النهائي على 2500000 دولار أمريكي وكل من المتأهلين إلى ربع النهائي الأربعة على 1300000 دولار أمريكي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امم افريقيا جوائز كأس أمم أفريقيا كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار غينيا بيساو كوت ديفوار ضد غينيا بيساو دولار أمریکی کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

«الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»

برلين (د ب أ)
أكدت نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية، أن الوضع الأمني خلال فعاليات بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2024»، المقامة حالياً في ألمانيا إيجابي، بعد انتهاء دور المجموعات.
وقالت فيزر في تصريحات لصحف شبكة «دويتشلاند» الألمانية الإعلامية: «يظل التأمين على رأس أولوياتنا، يجرى تطبيق إجراءات أمنية قوية، خاصة مع وجود قوي للشرطة في جميع الأماكن، في مواقع المشاهدة العامة للمباريات، وفي العديد من الأماكن الأخرى».
وأوضحت فيزر أن البطولة تمثل «جهداً هائلاً» بالنسبة لشرطة الولايات والشرطة الاتحادية، وقالت: «تنشر الشرطة الاتحادية وحدها 22 ألف فرد يومياً لحماية جميع الحدود الألمانية والمطارات وحركة السكك الحديدية، وتتخذ الشرطة إجراءات سريعة وحازمة ضد أعمال العنف التي يرتكبها مشاغبون وضد إلقاء الزجاجات وإطلاق الألعاب النارية، ومع ذلك، فإن تعرض أفراد الشرطة للهجوم أيضا يظهر مدى خطورة المهمة».
وذكرت فيزر أن السلطات الأمنية ستعمل باستمرار على تكييف إجراءاتها، وقالت: «خلال مرحلة خروج المغلوب من بطولة الأمم الأوروبية، يمكن تركيز القوات بشكل أكبر لأن عدداً أقل من المباريات سيقام في نفس اليوم، كما أن فرق الإنقاذ والإطفاء متواجدة دائماً في الخدمة، وتقدم وكالة الإغاثة التقنية الدعم من خلال 3400 متطوع، وأتوجه بجزيل الشكر والاحترام لهم جميعاً».

أخبار ذات صلة «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»! ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تشكيل هجومي لبلجيكا أمام فرنسا
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • الغرف التجارية: 500 مليار دولار حجم استيراد أفريقيا سنويا.. ومؤتمر الاستثمار سيكون له تأثير ملموس
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ملياردير أمريكي يتبرع مجددا بـ 5.3 مليار دولار.. مجموع تبرعاته 57 مليارا
  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)
  • 5.5 مليار دولار أمريكي حجم سوق الأجهزة المنزلية الرئيسية في مصر
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • وزير الصحة الإيفواري: حريصون على تعزيز ترسانة المكافحة ضد الملاريا