RT Arabic:
2024-09-16@12:39:53 GMT

Xiaomi تطلق هاتفا بمواصفات وكاميرات ممتازة

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

Xiaomi تطلق هاتفا بمواصفات وكاميرات ممتازة

قررت Xiaomi توسيع مجموعة أجهزة Poco، وأعلنت عن هاتف مزوّد بتقنيات ممتازة وكاميرات عالية الأداء.

يأتي هاتف Poco X6 Pro الجديد بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP54، أبعاده (160.5/74.38.3) ملم، وزنه 186 غ.

وشاشته أتت من نوع AMOLED بمقاس 6.67 بوصة، دقة عرضها (1220/2712) بيكسل، ترددها 120 هيرتز، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1200 شمعة تقريبا، وتعمل هذه الشاشة مع تقنيات +HDR10 وDolby Vision لتوفير دقة ممتازة في عرض الصور والفيديوهات.

يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهات HyperOS، ومعالج Mediatek Dimensity 8300 Ultra، ومعالج رسوميات Mali G615-MC6، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256/512 غيغابايت.

إقرأ المزيد Asus تكشف رسميا عن أقوى هواتفها

والكاميرا الأساسية له جاءت ثلاثية العدسة بدقة (64+8+2) ميغابيكسل، فيها عدسة ماكرو وعدسة للتصوير الفائق العرض، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 16 ميغابيكسل.

حصل الهاتف على منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 67 واط.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى

 

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى  لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

 

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بمدينة زفتى والتي تمكنت من تحرير 29 محضرا.

 

فتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير محضر نقص وزن 7 جرام لمخبز بناحية  شارع جنيد، محضر  نقص وزن 8 جرام لمخبز بشارع المليجى، محضر  نقص وزن 7 جرام لمخبز بشارع المطافى، مخبز بشارع سعد زغلول  زفتى انتاج خبز غير مطابق للمواصفات،مخبز بشارع شاهين  زفتى عدم نظافة أدوات العجين،مخبز بشارع المحكمه القديمة عدم نظافة أدوات العجين.

 

وتمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية + عدد 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية  فضلا عن تحرير الهيئة العامة لسلامة الغذاء ل  8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

 

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم.


و أِشار الجندي إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

 

مقالات مشابهة

  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • تحرير29 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بزفتى
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس
  • ‏Meizu تطلق أول هواتفها العالمية Note 21 و Note 21 Pro و Meizu 21
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • “هواوي” تطرح هاتفا قابلا للطي 3 مرات
  • Realme تكشف رسمياً عن هاتف Realme P2 Pro وجهاز Realme Pad 2 Lite اللوحي
  • تسريب سعر Galaxy S24 FE مع اقترابنا من إطلاقه
  • غوغل تطلق هاتف Pixel 9 Pro Fold القابل للطي بمواصفات مبتكرة